تغطية خاصة – كارول سماحة لإليسا: انا قلبي مفتوح لك من الغد لنعد كما كنا سابقا اصدقاء‎

استضافت الاعلامية وفاء الكيلاني في الحلقة الأخيرة من برنامج”الحُكم”الذي يعرض عبر شاشة ال”ام بي سي”لهذا الموسم الفنانة كارول سماحة ضمن حوار شيق تخلله العديد من الأسئلة المتعلقة بحياتها الفنية والشخصية.

بداية تحدّثت كارول عن أنها أغرمت ثلاث مرات في حياتها ورجل الاعمال المصري “وليد مصطفى” هو الحب الأخير والأقوى، كما تحدّثت عن فترة تعرفها على زوجها الذي انتظرها منذ العام 2007 وكانت حينها مرتبطة بعلاقة جدّية وفي صدد الزواج، وكان يُردد دائماً أنه ينتظرها وسيتزوجها.

وخلال هذه الفترة،بقيا على تواصل مع بعضهما البعض حتى انفصالها عن حبيبها السابق فطلب منها إعطاء فرصة لعلاقتهما التي أثمرت حباً ثم زواجاً.كما نفت أن زواجها جاء عن مصلحة إنما عن حب،ولم تفتش عن وجاهة إجتماعية لأنها ليست محتاجة لذلك.

في هذا السياق، سألت وفاء الجمهور عن نية زواج كارول من رجل الأعمال وليد مصطفى، فأتت النتيجة:عن حب35%،زواج مصلحة40%،زواج عقل25%.

كما أكدت أنها تحاول أن تحمي علاقتها الزوجية عبر المحافظة على الخصوصية، لكنها أفصحت عن أول قبلة مع زوجها قبل الزواج وكانت في مسرح.

وسألت وفاء الكيلاني الجمهور”هل ترى من اللائق ان تفضح كارول عن مكان وظروف اول قبلة حصلت بينها وبين زوجها قبل الزواج”فجاءت النتيجة على الشكل التالي:”نعم28%، لا78% .

وبعد عرض النتيجة، أكّدت كارول أنها لا تحتاج إلى تبرير ذلك،فلا يجب أن نختبىء خلف اصبعنا لأن”كل الناس قبل الزواج يقبّلون.”

وعن زواجها وعلاقتها بزوجها وليد ومن بين الأسئلة التي طرحتها عليها،الصفات التي لا تُحبها بزوجها،السؤال نفسه طرحته وفاء على الجمهور الذي أجاب على الشكل التالي:البخل19%،بصباص20%،كذاب28%،غير مسؤول19%،شعره المنكوش عندما يصحى من النوم2%،شخيره4%،فوضوي10%.

أكّدت كارول أن زوجها حسّاس جداً فلا تُحب هذه الصفة به،كما أنها لا تتقبل الكذب،نافيةً أن يكون زوجها بصباص بعد أن ارتبطا.أما عن الفوضى،أشارت إلى أنها فوضوية مثله،وبالنسبة لإحتمال الشعر المنكوش أكدت أنها لا تُعاني من هذه المشكلة كون زوجها أصلع.

وبطريقة طريفة،سألت وفاء ضيفتها عن الشخير فاعترفت كارول للجمهور أنها تكره هذه الصفة وقد عاشتها لأسبوعٍ واحدٍ مع زوجها عندما كان متحسساً ويُشخر في الليل فاضطر للنوم في غرفة أخرى لمدة أربعة أيام.

وحول سؤال”هل توافق على رأي كارول بان الزواج من مطلّق افضل”جاءت النتيجة:”نعم35%،لا65%،وتعليقا على الامر اكّدت انها لم تعمم الامر لكن في حالتها انسجمت مع وليد وكسرت كل هذه الحواجز اي انه متزوج ولديه ابنة، مشيرة الى ان الرجل الناضج والمثقف في زواجه الثاني يتجنّب اخطاءه التي اقترفها في زواجه الاول لذلك في هذه الحالة فقط هي مع الزواج من مطلق.

في سؤال حول إمكانية تنازل كارول سماحة عن فنها من أجل زوجها وأولادها،اتت النتيجة: نعم36%،لا66%.

إنطلاقاً من هذه النسب،اشارت ان تفكيرها قد تغير حاليا والاهم في العلاقة هو الميزان لأن حياة العزوبية تُشعر الإنسان بنقص والحياة الزوجية تجعله غير مستقل،وربما كفة ميزانها تتجه نحو العائلة.

وتحدثت كارول عن المشاجرة بينها وبين زوجها، معلنةً أنهما تشاجرا مرة واحدة منذ زواجهما، ومعظم المشاكل تتعلق بوليد وإنقاص وزنه.

ونفت أنها حامل وأن المواضيع التي تداولها الإعلام كاذبة،مشيرةً إلى أن الحمل مؤجل في هذه الفترة بالإتفاق مع زوجها بسبب الإرتباطات والعقود والسفر لموسم الصيف القادم ولا تُحب أن تُخاطر بحملها.

واكدت كارول انها هدفت الى الحمل والانجاب بعد انتقالها الى مصر لكن تكاثر العمل أدى إلى التأجيل.أما بالنسبة للوزن الزائد،أكدت أنها سعيدة بالدعوات والولائم والمأكولات وستنقصه على راحتها.

من جهة أخرى،أعلنت أن وليد يرغب في تأسيس عائلة، متطرقةً إلى عدم إمكانيتها إعطاء الجنسية اللبنانية إلى أولادها بحسب القانون اللبناني،والفكرة أزعجتها في البداية لكنها لم تعق زواجها لأن القانون قد يتغير في أي لحظة.
سألت وفاء الكيلاني الجمهور عن إعتقاده عمّا إذا كانت كارول زوجة أب طيبة، لتأتي النتيجة إيجابية لصالحها وهي 82%يوافقون و18%لا يعتقدون ذلك.

في هذا السياق، تحدثت كارول عن ابنة زوجها وليد مؤكدةً أنها جدية وتطلب من زوجها أن يهتم بها وتعطي مساحة له معها والحرية الكاملة، واشارت إلى أنها تعرف مدى تعلق الفتاة بوالدها في هذه المرحلة من حياتها ومن الصعب أن ترى امرأة أخرى معه تشاركه المنزل والحياة.

وحول خلافها مع النجمة اليسا اكّدت كارول انه مجرد سوء تفاهم بسيط سيما وانها علمت قبل مشاركتها في برنامج “اكس فاكتور”ان اليسا كانت منزعجة من مشاركتها الا انها تجاهلت الامر حينها ولكن اليسا استفزتها بتصرفاتها خلال التصوير فوضعت كارول حداً لذلك، فطلبت وفاء منها توجيه رسالة إلى إليسا بعد الخلاف بينهما، فلبت كارول الطلب، طالبةً فتح صفحة جديدة بينهما قائلة:”انا احب فنها واغنياتها واحبها والحياة قصيرة فلنفتح صفحة بيضاء وانا قلبي مفتوح لها من الغد لنعد كما كنا سابقا اصدقاء.”

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com