حصري لبصراحة – وائل كفوري يفتتح برنامج ستار اكاديمي

حصري لبصراحة: على ما يبدو ان النجم اللبناني المتميز وائل كفوري سيفتتح برنامج المواهب ستار اكاديمي بموسمه الـ 11 وذلك في 16 اكتوبر/تشرين الاول المقبل حيث من المتوقع ان ينطلق اول برايم بحضور الطلاب الذين وصلوا الى لبنان وهم يخضعون الى تمرينات مكثفة وجدية من اجل اطلالتهم في اولى حلقات البرنامج.

وكان موقع بصراحة قد رصد تغريدات ادي غانم مدير اعمال وائل كفوري يوم 11 سبتمبر/ايلول والذي نشر صورة هي عبارة عن مسرح واضواء وعلق عليها قائلاً: Stay tuned Oct 2015 Wael Kfoury، ليعود “غانم” ويغرد في 25 سبتمبر الجاري قائلاً: Stay tuned 16Oct 2015 Wael Kfoury.

وعلى اثر هذه التغريدات يبدو ان جمهور ملك الرومنسية وائل كفوري على موعد مع اجمل سهرة واجمل افتتاح للبرنامج خاصة ان “كفوري” لا زال يحصد نجاح البومه “الغرام المستحيل” الذي اطلقه منذ عدة اشهر ولا زال يحقق المراتب الاولى .

كما ان حضور وائل كفوري في كافة المهرجانات كان قوياً وجماهيرياً من لبنان الى اهم المهرجانات في الدول العربية وقد حقق نجاحاً مبهراً وهذا ليس جديداً على نجم ارتبط اسمه بالنجاح والتميز والتألق والجمال.

ولا شك في ان افتتاح وائل كفوري لبرنامج ستار اكاديمي سيكون استثنائيا وله وقعه الخاص عند المشاهدين وسيشكل بداية موفقة وراقية جداً للبرنامج الذي اختار بذكاء نجم الافتتاح وهو “الملك” الذي حصد هذا العام اهم الجوائز والالقاب وتوج شفيع العشاف للأثر الكبير الذي تركه البوم “الغرام المستحيل” في حياة عشاق الكفوري في جميع انحاء العالم.

عام 2015 كان عام وائل كفوري بدون منازع او منافس وبرنامج الهواة الاكثر شهرة في الوطن العربي سيشرع ابوابه لطلابه الجدد بواحد من اقوى البرايمات برايم الافتتاح الذي دون ادنى شك ستتحدث عنه الصحافة العربية لوقت طويل جدا.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com