لقاء خاص- مازن معضّم لبصراحة: تستهويني الادوار المركّبة والدراما اللبنانية تفوّقت على التركيّة‎

لقاء خاص جمع موقع بصراحة مع الممثل مازن معضم حول ادواره التمثيلية الاخيرة التي نجح فيها منها مسلسل”واخترب الحي”حيث عبر عن سعادته الكبيرة بنجاح العمل ككل مشيرا ان الاستراتيجية التي اتبعها المنتج الذكي والمبدع مروان حداد في تحديد توقيت المسلسل عند الساعة السابعة على مدة 180 حلقة جاءت ايجابية اذ تفوقت الدراما اللبنانية على الدراما التركية في هذه النقطة من جهة وجو العمل المبني على المودة والمحبة والتناغم والانسجام بين الممثلين جميعا وفريق العمل من جهة اخرى.

كما اكد ان الادوار التي تستهويه ليست السهلة انما المركبة والصعبة لذلك يسعى دوما وراء هذه الادوار التي تعكس ما يملك من قدرات تمثيلية للمشاهدين.

وعن مسلسل “عشر عبيد صغار”من كتابة طوني شمعون واخراج ايلي حبيب وانتاج شركة مروى غروب الذي يحضّر له، اشار ان لديه 13 مشهداً في العمل وهو سعيد جدا في دوره ومتعلق به كثيرا مؤكدا ان العمل سينال اعجاب كل من يشاهده لانه يتم تصويره بتفاصيل جميلة.

ولا شك في ان مسلسل “اخترب الحيّ” يحقق نجاحاً كبيراً عند الساعة السابعة واللبنانيون الذين اجتمعوا حول المسلسلات التركية في هذا التوقيت انقسموا اليوم بينها وبين المسلسل اللبناني “اخترب الحي” الذي يلقى اصداءاً ايجابية ليس فقط في لبنان بل ايضاً في الدول العربية وبلاد الانتشار حيث لا يفوت اللبنانيون في الخارج اي حلقة من المسلسل.

اما مازن معضم فلا شك في انه ثبت من خلال دوره في هذا المسلسل انه رقم صعب في عالم الدراما وتماماً كما صرّح هو فالادوار المركبة التي تستهويه هي اكثر ما يستهوينا ايضاً وهو نجح الى حدّ بعيد في ادائها بحرفية عالية فلا يسعك الا ان تصدقه وتتفاعل معه. ومازن معضم اثبت خلال فترة قصيرة انه ممثل صف اول يتمتع بمقومات تمثيلية كبيرة وانه عامل مؤثر في المسلسلات التي يشارك فيها ويتمكن في كل مرة من اثارة فضولنا للمتابعة واستدراجنا الى التعاطف مع الشخصية التي يؤديها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com