مازن معضم يكشف عن هذه الصورة من كواليس “عازفة الكمان”

نشر الممثل مازن معضم صورة تجمعه مع الممثل وائل شرف في كواليس تصوير مسلسل “عازفة الكمان” في أبوظبي.

وكتب “معضم” عبر حسابه في انستغرام: “الصديق النجم وائل شرف كل الاحترام والمحبة. كرم وانس من مسلسل “عازفة الكمان” انتظرونا رمضان ٢٠٢٢، كتابة بسام جنيد اخراج الصديق عاطف كيوان انتاج Prox Productions”.

وكان مازن معضم، قد وصل في الأسابيع الماضية، الى أبوظبي لتصوير مسلسل بعنوان “عازفة الكمان”. وكشف الممثل اللبناني لموقع “بصراحة” في لقاء سابق أن النص مشوق جدًا يتحدث عن وقوع جريمة ثم تتصاعد الأحداث المترابطة ببعضها البعض مع مجموعة من الممثلين الذين يقعون تحت مجهر هذه الاحداث. وأكد مازن أن النص دسم وذكي والجمهور سيتعلق كثيرًا بالعمل وسيتشوق لمعرفة تفاصيل كل حلقة لما تتضمن من أحداث مشوقة وتطورات ومفاجآت غير متوقعة ستفاجئ الجميع.

عبّر مازن عبر موقعنا عن سعادته بإنضمامه الى فريق العمل خاصة انه سبق وتعاون مع المخرج عاطف كيوان في مسلسل “موت أميرة” وكانت التجربة ممتازة وهو مخرج مبدع وصاحب اخلاق عالية. ويقوم حاليًا بعمل رائع جدًا في مسلسل “عازفة الكمان”.

كما أن معاملة شركة الإنتاج “بروكس برودكشن” لجميع الممثلين معاملة ممتازة فهي شركة محترمة، قامت بتأمين كل وسائل الراحة. وهو سعيد بهذا العمل. مازن وعد الجمهور بعمل رائع مع ممثلين رائعين.

وعن دوره في “عازفة الكمان”، أكد مازن أنه سيلعب شخصية رجل يمتلك مقهًا والكل يجتمع عنده وهو شخص لديه “روح النكتة ومهضوم ونسونجي”، فهو متعدد العلاقات العاطفية الى ان يتعرّف على الممثلة روعة ياسين ويقع في حبها.

المسلسل تأليف حسام جنيد، إخراج عاطف كيوان وإنتاج شركة “بروكس برودكشن” للإنتاج الفني، على أن يعرض في شهر رمضان القادم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com