خاص- مازن معضم يقع في حب هذه المرأة في أبوظبي

وصل الممثل اللبناني، مازن معضم، الى أبوظبي لتصوير مسلسل جديد بعنوان “عازفة الكمان”، تأليف حسام جنيد، إخراج عاطف كيوان وإنتاج شركة “بروكس برودكشن” للإنتاج الفني، على أن يعرض في شهر رمضان القادم.

ولمعرفة تفاصيل أكثر عن دوره، تواصل موقع “بصراحة” مع مازن معضم الذي أكد في البداية أن النص مشوق جدًا يتحدث عن وقوع جريمة ثم تتصاعد الأحداث المترابطة ببعضها البعض مع مجموعة من الممثلين الذين يقعون تحت مجهر هذه الاحداث. وأكد مازن أن النص دسم وذكي والجمهور سيتعلق كثيرًا بالعمل وسيتشوق لمعرفة تفاصيل كل حلقة لما تتضمن من أحداث مشوقة وتطورات ومفاجآت غير متوقعة ستفاجئ الجميع.

عبّر مازن عبر موقعنا عن سعادته بإنضمامه الى فريق العمل خاصة انه سبق وتعاون مع المخرج عاطف كيوان في مسلسل “موت أميرة” وكانت التجربة ممتازة وهو مخرج مبدع وصاحب اخلاق عالية. ويقوم حاليًا بعمل رائع جدًا في مسلسل “عازفة الكمان”.

كما أن معاملة شركة الإنتاج “بروكس برودكشن” لجميع الممثلين معاملة ممتازة فهي شركة محترمة، قامت بتأمين كل وسائل الراحة. وهو سعيد بهذا العمل. مازن وعد الجمهور بعمل رائع مع ممثلين رائعين.

وعن دوره في “عازفة الكمان”، أكد مازن أنه سيلعب شخصية رجل يمتلك مقهًا والكل يجتمع عنده وهو شخص لديه “روح النكتة ومهضوم ونسونجي”، فهو متعدد العلاقات العاطفية الى ان يتعرّف على الممثلة روعة ياسين ويقع في حبها.

وأكد مازن أن التصوير سيكون بالنسبة له على مرحلتين أو ثلاثة بسبب اضطراره الى العودة الى لبنان ليدخل مباشرة موقع تصوير مسلسل “الزوجة الاولى” من انتاج مروى غروب، شاكرًا في الوقت نفسه المنتج مروان حداد الذي تفهّم جدًا الأمر وسهّل له كل الامور.

أما نص “الزوجة الاولى” رائع ودسم ويتضمن احداثًا كثيرة حيث يتجه أكثر صوب المواضيع الاجتماعية والعاطفية ويضم نخبة من الممثلين ومنهم جيهان خماس، جوي خوري، كميل متى، جان قسيس، منال طحان وغيرهم. وهو متحمّس جدًا لهذا العمل الرائع.

نذكر أن مسلسل “عازفة الكمان” من بطولة: أمل عرفة، وائل شرف، مرح جبر، حبيب غلوم، عبد الله قحطاني، مايا محفوظ، عبد الهادي صباغ، مازن معضم، روعة ياسين، أكرم الحلبي، جمال العلي، هيثم إسماعيل، منصور الفيلي، عبد الله الحريبي، حمد الكبيسي. ويستضيف كلاً من: محمد خير الجراح، علياء السعيد، وائل أبو غزالة، ميريانا معلولي، أمير الأشمل، لين برازي، ليا مباردي، رغداء هاشم وغيرهم.

ويستند العمل في مجرياته إلى عنصري الغموض والتشويق، ويحمل رسالة مهمة مفادها أن المجتمعات الرافضة للتطور، تصنع قتلتها ومجرميها بأيديها. 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com