وسيم مجيد يعطي باميلا الكك فرصة ثانية

انتهى الممثل وسيم مجيد مؤخراً من تصوير عددٍ من الأعمال الفنية في الشاشتين الصغيرة والكبيرة، حيث يشارك في مسلسل “فرصة ثانية” الذي يعدّ النسخة العربيّة من الدراما الإيطالية Matrimonio (إنتاج MBC).

ويجسد الممثل السوري في العمل الذي كتبته كلوديا مرشليان في 120 حلقة ويتقاسم إخراجه ثلاثة مخرجين، شخصية “مروان” الأستاذ الذي يقوم بتدريس “ياسمين” التي تؤدي دورها الممثلة اللبنانية باميلا الكك. علماً أن المسلسل الذي تم تصويره في دبي يدور في إطار إجتماعي رومانسي حول قصص عن العلاقات الزوجية والأحداث التي تدور بها.

من جهة ثانية، انتهى وسيم أيضاً من تصوير دوره في فيلم سينمائي يحمل اسماً مبدئياً بعنوان “الحب في زمن الفيزا” (إنتاج كلية محمد بن راشد، الجامعة الأمريكية في دبي). ويؤدي في الشريط دور شاب عاش يتيماً، يتبناه عمه ويزوجه ابنته في محاولة للسيطرة عليه، إلى أن يقع في حب صديقته القديمة، لتتصاعد الأحداث وتنشأ خلافات بينه وبين عمه. علماً أن الفيلم سيعرض في كلية محمد بن راشد في الأسبوع الأول من شهر أيار/ نيسان المقبل.

وكان وسيم مجيد شارك في فيلم “Adrift” (إنتاج نيورك فيلم أكاديمي) الذي عرض مؤخراً بصالات “فوكس سينما” في أبوظبي.

مسلسل “فرصة ثانية” من اخراج خالد حلفاوي ومعتز الطوني وهو من بطولة مجدي مشموشي، باميلا الكك، جناح فاخوري، جو طراد، الكو داوود، وسام صباغ، ختام اللحام، جومانا مراد، خالد نجم، وسام حنا وفراس سعيد وسيعرض المسلسل عبر محطة “ام بي سي”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com