تغطية خاصة – نانسي عجرم: فرحتُ بمشاركة وائل على قدر ما حزنتُ على خروج راغب وفيديو كليب (ما تجي هنا) اضحك زوجي

حلّت النجمة اللبنانية نانسي عجرم ضيفة ضمن برنامج “غالا شو” عبر اثير اذاعة صوت البلد مع الاعلاميين وليد فريجي ورين سبتي حيث تحدثت عن البومها الاخير”نانسي8#”وفيديو كليب “ما تجي هنا” وغيرها من الامور الاخرى.

وفي حديث من القلب الى القلب مع النجمة الجميلة نانسي عجرم التي عبرت عن سعادتها في النجاح الكبير الذي حققه البومها الاخير”نانسي#8″ بعد مرور اقل من شهر على اصداره مشيرة ان الناس من شدة اعجابهم بالاغنيات حفظوا معظمها.

اما من جهة فيديو كليب اغنية “ماتجي هنا” فهي سعيدة انها في كل عمل يكتشف الناس فيها شيئاً جديداً وهذه هي حالها كمشاهدة ويضحكها الفيديوكليب كثيراً خاصة في المشهد الذي يقع فيه البطيخ على الطريق مشيرة انها تسعى دوما الى تقديم قصة فيلم قصيرة وليس مجرد فيديو كليب وهذا ما قدمته منذ اول فيديو كليب لها حتى الآن.

اما حول من انتقد الفيديو كليب بحجة انه يتضمن مشاهد اغراء واثارة ردّت “نانسي”قائلة:”فيه الاغراء والاثارة انما بهدف بيع البطيخ وانا اركز على قصة الفيديو كليب والتمثيل اكثر من ملابسي وشعري لدى تقديمي اي عمل”.

واكّدت انه في اول مرة شاهد فيها زوجها الطبيب فادي هاشم الفيديو كليب بدأ يضحك ولم يصدق انها هي من تمثّل هذا الدور مشيرة انه يحب تمثيلها كثيرا في فيديو كليب اغنية”اعمل عاقلة”.

اما اخراجياً، فاكّدت نانسي ان المخرج جو بو عيد مبدع ومن الاشخاص الحريصين كثيرا على ادق التفاصيل في عمله اذ عمل كثيرا لاقناعها في الدور وتابعها حتى قدمت افضل ما لديها.

اما حول اشاعة ان النجمة شيرين عبد الوهاب هي سبب تأخُّر توزيع البومها في مصر اكّدت نانسي انها مجرد اشاعة خاصة وان علاقة صداقة كبيرة تجمعها بشيرين فضلا عن تشابههما في الروح الجميلة والمسالمة مشيرة ان”شيرين”ليس لديها هذه النفسية ولا احد يحل مكان احد في الفن.

وكشفت انها ستصور عشر اغنيات من الالبوم، عمل ثانٍ مع المخرج جو بو عيد وعمل آخر سيجمعها مع المخرجة انجي جمال واغنية”مش فارقة كتير”مع المخرج سعيد الماروق، فضلا عن انتهائها من تصوير اغنية خليجية بعنوان “ما اوعدك ما غير” مع المخرج فادي حداد.

ومن ناحية تلقيها لخبر خروج السوبر ستار راغب علامة من برنامج “اراب ايدول” عبّرت “نانسي”عن حزنها مشيرة انه سيترك فراغاً كبيراً خاصة وانه كان يشكل توازناً في اللجنة، نافيةً انها كانت تتّفق معه على النجمة احلام بل على العكس كانت اللجنة عبارة عن عائلة واحدة.

وحول حلول النجم”وائل كفوري”مكانه، ردّت نانسي قائلة:”فرحت على قدر ما حزنت على خروج السوبر ستار راغب علامة”.

كما تحدثت حول الصورة التي كانت قد نشرتها على حسابها الخاص على انستغرام مع النجمة اليسا على الغداء فاشارت انهما التقتا سويا على الغداء عند اصدقاء مشتركين وفرحت كثيرا برؤيتها وتحدثتا في كل الامور بعيدا عن الفن وان النجمة اليسا هي صديقة وتحب ان تكون روح الصداقة موجودة بين كل الفنانين اللبنانيين والعرب.

وعندما طرحت عليها”رين” فكرة غناء ديويتو مع النجمة”اليسا”رحبت الاخيرة بالفكرة خاصة اذا توفّرالعمل الجيد…فهل سترحب اليسا بدورها بالفكرة؟

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com