رأي خاص – ميشال الفتريادس واليسا متساويان بالحرية الشخصية التي يكفلها الدستور ‎

كعادته انتقد الموسيقى والمنتج الفني ميشال ألفترياديس النجمة اللبنانية اليسا ولكن هذه المرة ليس بسبب غنائها بل بسبب مواقفها السياسية.

فقد علق “الفتريادس” على صفحته الخاصة على موقع “تويتر” على تغريدة اليسا السياسية التي كانت قد اطلقتها عقب ترشح رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع لرئاسة الجمهورية اللبنانية والتي تمنت من خلالها ان يصل الى سدة الرئاسة.

وقال “ميشال”: “يا محلا نشاز أليسا بالغناء على نشازها بالسياسة!”.

وهذه ليست المرة الاولى التي ينتقد فيها ميشال الفتريادس اليسا فهو غالباً ما يتناولها في مجمل مقابلاته التلفزيونية مؤكداً انه يستمع الى اغانيها فقط عندما تغني في الاستديو.

نذكر ان اليسا معروفة بانتمائها السياسي الى القوات اللبنانية وهي دائماً ما تفاخر بميولها السياسية في كافة مقابلاتها تماماً كما يفاخر ميشال بانتمائه السياسي او اقله دعمه للتيار الوطني الحرّ ورئيسه الجنرال ميشال عون، فهل يحق لميشال ما لا يحق لسواه وان كان يؤمن بحرية التعبير التي يكفلها الدستور فعليه ان يحترم كل المواقف السياسية ان كان من مؤيديها او من المناهضين لها.

اليسا مواطنة لبنانية يحق لها ان تحب او ان تدعم ما ومن تشاء وهي وحدها تتحمل نتائج قرارها وميشال ان كان يواجه دعاوٍ قضائية مرفوعة عليه من قبل الدكتور جعجع فهذا لا يعطيه الحق ان يصب جام غضبه على نجمة لبنانية تملك قاعدة شعبية لا يستهان بها ابدا بغض النظر عن رأيه بفنها .

هذه هي مشكلتنا في لبنان اننا لا نحترم الاخر بكل اختلافاته والى حين نرتقي الى مستوى تقبل الاخر بمحبة واحترام نتمنى ان يرتقي البعض بالحوار والتصريحات الى المكان الذي يليق بهم وبفنهم وجمهورهم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com