تغطية خاصة – رولا حمادة: الحياة بلا موسيقى كذبة وانا لا ابدي رأيي بأدوار زملائي‎

حلّت الممثلة رولا حمادة ضيفة ضمن برنامج “اول غنية” الذي تقدمه الاعلامية رشا الخطيب عبر اثير اذاعة صوت لبنان حيث غاصت الاخيرة بالعديد من تفاصيل حياة ضيفتها الخاصة.

وفي حديث من القلب الى القلب مع الممثلة القديرة رولا حمادة التي عادت بها الذاكرة الى الزمن الجميل واغنيات السيدة فيروز والشحرورة صباح والنجمة داليدا حيث روت الاخيرة العديد من القصص ايام الطفولة والحرب وما تعني لها سماع اغنيات من هؤلاء فاخذتنا معها الى عالمها الخيالي الخاص معترفة انه اكثر ما يجذبها بالاغنية هو الكلام الجميل مشيرة انه هنالك اليوم مشكلة كبيرة في الاغنيات كون نصها ضعيف مؤكدة انها ليست راضية على فن اليوم كونه لا يحمل في مضمونه قضايا ومواضيع هامة انما يرتكز على قصص الحب والفراق لاغير.

واعربت “رولا”عن اسفها لقلة مساحة الموسيقى اليوم على الاذاعات وانتشار برامج الاحاديث وكثرة الكلام بدلا من الاغنيات لافتة انها ليست مع الرقابة على الفن انما مع الحرية المطلقة رابطة مستوى الاغنيات الهابطة التي تنجح اليوم بالحاجات التي تلبي المستمع مؤكدة ان الهدف يجب ان يقتصر على الفن الذي يبقى في الذاكرة على عكس البرامج التي لا تملك مساحة ثقافية واحدة انما تركض على تصنيف نفسها الاولى لذلك لا تعتب عليهم انما تحترم الرأي الآخر.

وكشفت انها تحب الشعر اذ تعتبره زاوية سلام لها وان الموسيقى هي بمثابة علاج ودواء وانها تحب العزف على آلة البيانو التي ورثها منها ابنها”زمن” اليوم اذ تحب ان تطلعه على الموسيقى العربية.

اما حول مواقع التواصل الاجتماعي اعترقت انها نشيطة عليها انما لا تحب ان تنشر خصوصيتها ولكنها مع ان يبدي الفنان رأيه بصراحة على مواقع التواصل الاجتماعي ومع احترام الرأي الآخر.

وكشفت انها تستمع لجيل اليوم منهم الفنان مروان خوري وغيره وتشاهدهم حتى في المهرجانات لانه يهمها ان ترى كيف يتعاطى الفنان مع المحيطين به لانها تعكس شخصيته مشيرة انه هنالك من فناني اليوم من يكمل رسالة الجيل القديم برفع اسم لبنان والتعريف على الفن اللبناني خارجا في الوطن العربي والعالم.

وصرحت”رولا”انها تحب برامج الهواة لانها تعرفنا على المواهب انما المشكلة في هذه البرامج عدم استمرارية هذه المواهب واختفاءها بعد انتهاء العرض معتبرة لعبة التصويت اجحاف بحق المشاركين وغير عادلة تصنفهم بالخروج قبل اوانهم مشيرة انها مع مشاركة النجوم في لجان تحكيم هذه البرامج معترفة انه لا يليق لها هذه البرامج كونها اقرب من جيل الشباب.

وعن الصداقات في الوسط كشفت ان لا تملك الكثير من الصداقات خاصة الفنانين واذا لم يعجبها عمل معين توصل فكرتها بطريقتها،اما تمثيليا لا تعطي رأيها الا في حال طلب منها صاحب العلاقة ذلك.

كما ابدت رأيها الصالح غناء الفنان اللبناني غير اللهجة اللبنانية كون الفنان للجميع،معتبرة موضوع اقامة المهرجانات على مدار السنة غير قابل انما فقط في فصل الصيف.

وحول اعمالها الجديدة كشفت انها بصدد التحضير لمسلسل من اخراج شوقي الهاجري وكتابة رافي وهبي وبطولة الممثل خالد صالح ومكسيم خليل وفرح بسيسو واندري ناكوزي وغيرهم من الممثلين من مصر وسوريا ولبنان من انتاج مون اند ستارز لرولا تلج من المفترض ان يعرض في رمضان المقبل.

وختاما تخيلت”رولا” الحياة بلا موسيقى قائلة:”لما هذه الكآبة،الحياة بلا موسيقى مملة مثل النهر بلا مياه والسماء بلا عصافير،الموسيقى هي التي تحلي الحياة.”

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com