بعد سقوط شعرها وتغيّر شكلها بسبب المرض، صادق الصبّاح يوجه رسالة الى رولا حمادة

وجه صاحب شركة صبّاح أخوان، المنتج صادق الصبّاح، تحية لكل نجوم مسلسل “من الآخر”، وتحية كبرى لسيدة الشاشة كما وصفها الممثلة رولا حمادة على ابداعها في تجسيد دورها في العمل.

وقال “الصبّاح” عبر حسابه على تويتر: “تحية لكل نجوم مسلسل “من الآخر” على أدائهم اللافت في إتقان أدوارهم والتحية الكبرى لسيدة الشاشة رولا حمادة على إبداعها في تجسيد وتقمّص هذا الدور بإحترافية وحتى الرمق الأخير… كل الحب والتقدير“.

بدورها ردت “حمادة” على تعليق “الصبّاح” وقالت: “شكراً استاذ صادق. كل الود والاحترام لشخصك، نحنا شركاء في التعب على شغلنا… مبروك نجاح المسلسل”.

استطاعت الممثلة رولا حمادة أن تتصدر المشهد خاصة بعدما أعلنت في الحلقات السابقة من “من الآخر” إصابتها بمرض سرطان الثدي الذي فاجأها منذ أربعة أشهر على الرغم من خضوعها منذ سنة لصورة إيكو Mammographie   . كما بدأ المُشاهد يلاحظ التغيّر الذي بدأ يظهر على شكلها حيث بدت كبيرة جداً في السن وجهها مُتعب بالاضافة الى سقوط شعرها بسبب العلاج الكيميائي.

تلقى رولا حمادة الكثير من التعليقات المشيدة بدورها الرائع منهم الممثلة ورد الخال التي وصفت حمادة بـ “ملكة الآداء”.

نذكر أن مسلسل “من الآخر” يُعرض عبر عدة محطات محلية وعربية وهي”أم تي في” اللبنانية، محطة “دبي”، محطة “رؤية” الأردنية، محطة ART tv network، من إنتاج شركة صبّاح إخوان بالتعاون مع شركة “رايتكس”. يضم نخبة من الممثلين نذكر منهم: بديع ابو شقرا، ريتا حايك، معتصم النهار، رولا حمادة، مازن معضم، سينتيا صامويل، هيام أبو شديد، فؤاد يمين، الياس الزايك، سرينا الشامي وغيرهم. كتابة أياد ابو الشامات ومن اخراج شارل شلالا. أما تيتر المسلسل غناه الفنان أدهم نابلسي بعنوان “مش عيب” كلمات مازن ضاهر، الحان أدهم نابلسي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com