تغطية خاصة – كارلا حداد تقتحم هيدا حكي بلوك جديد وثياب مثيرة وتتحدث عن زوجها وتكشف سبب عدم تناول ابنتها للموز

استضاف مقدم برنامج “هيدا حكي” الممثل الكوميدي عادل كرم ضمن برنامجه الاسبوعي الذي يعرض عبر شاشة الـ “ام تي في” كل من النجم العربي “وليد توفيق” ومقدمة برنامج رقص النجوم كارلا حداد.

من جهتها وصلت مقدمة البرامج كارلا حداد وهي ترتدي جاكيت طويلة مع شورت اسود قصير، وظهرت بلوك جديد من ناحية تسريحة شعرها ما زاد من جمالها وتحدثت انها لم تشتاق الى تقديم نشرة الطقس، واكدت ان رغم حبها للرقص اذ انها لن تترك التقديم من اجل المشاركة في برنامج “رقص النجوم”.

اما عائلياً، تحدثت عن علاقتها الجيدة مع زوجها الممثل الكوميدي طوني ابو جودة الذي تراه موهوب في التقليد والغناء، اما عن ابنتها “ليا” التي تشبهها كثيراً، روت “كارلا” انها لا تحب أكل الموز كونه بالنسبة لها هو للقرود، كما منعتها من أكل “الخيار” ما دفع ابنتها في المدرسة ان تأخذه من اصدقائها.

وتحدثت “كارلا” عن علاقتها مع حماتها المبنية على الاحترام والمحبة.

اما عن علاقتها بمقدم برنامج “رقص النجوم” وسام بريدي والثنائية التي تشكلها معه في البرنامج، اكدت “كارلا” ان علاقتها معه جيدة ولكنهما خلقا جواً من “التزريك” والمرح والضحك خلال البرنامج من اجل المشاهدين.

وكشفت كارلا ان طولها 1.79 فطلب منها عادل ان تقف الى جانبه ليقارن طولها به، ولكن من دون كعب فتحولت القصة الى سيناريو مضحك بينهما واتهمته بـ “الأزعر” لينتهي المشهد بتقديم رقصة سوياص.

ختاماً، اهداها صورة تذكارية عبارة عن برواز من الصور لها وسلسال تقدمة مجموهرات مكرزل.

لقراءة المزيد:تغطية خاصة – وليد توفيق: هكذا التقيت بزوجتي ملكة جمال الكون لأول مرة وهذا ما حصل بيننا

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com