تغطية خاصة – معجبو كارلوس عازار يفاجئونه على الهواء مباشرة في فانز وفنان

استقبل برنامج فانز وفنان الذي تقدمه وتعده الاعلامية ريتا سيف في حلقته الاخيرة النجم كارلوس عازار الدي عرفت عنه ريتا في مقدمتها بانه متعدد المواهب والاهم انه بارع في اي عمل يقدمه،تعرفنا عليه في تقديم البرامج كما انه دخل على شاشاتنا وقلوبنا من خلال كل الادوار التمثيلية التي قدمها، فاكدت ريتا انه يملك تفاصيل اللعبة التمثيلية وجوازه مواهبه الرائدة في اعماقه وبالتالي فهو يمثل كل شاب لبناني طموح يرسم لنفسه تدريجيا درب النجاح. وبدورهم الفانز اثنوا على مسيرة كارلوس وعبروا عن اعجابهم بمواهبه المتعددة وعن ابرز ادواره خاصة في ديو الغرام،باب ادريس،اجيال واخيرا دوره في حلو الغرام الدي يعالج مشاكل اجتماعية عديدة.واضافوا انهم تعرفوا عليه اكثر من خلال ديو المشاهير حيث برزت خامته الصوتية الجميلة. وبدوره، كارلوس عازار تشكر محبينه خاصة الذين كانوا في الاستديو. ولفت الى انه يحب ان يقدم دائما اعمالا ذات مستوى ومهمة.

وعن مشاركته في حفل one lebanon مع نخبة من الممثلين والفنانين الذي يهدف الى توحيد اللبنانيين تحت شعار one lebanon، اكد انه كان حفلا ناجحا واصداؤه كانت إيجابية، لافتا الى ان تهاتف الشباب والصبايا بشكل كبير الى هذا الحفل دليل انهم يرفضون الانقسام الحاصل في لبنان. واعتبر ان الدراما اللبنانية لم تستعد مجدها بعد، شاكرا البرنامج على استضافته، قائلا:”كل موسم وانتم بخير”.

وتلقى البرنامج اتصالات عديدة، تتمنى عدم انتهاء البرنامج لانهم متابعين اوفياء له، وتمنوا ايضا ان يتمكنوا من متابعة ريتا في برنامج جديد. كما ادى احد معجبي كارلوس عازار اغنية لريتا للفنان وائل كفوري.

وبدورها، وجهت ريتا تحية لكل الشباب وتشكرتهم على دعمهم لها خلال هذه المدة وتواصلهم الدائم معها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، معربة عن افتخارها بهم لانهم أشخاص مثقفين. وودعتهم على امل اللقاء في القريب العاجل عبر صوت لبنان.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com