خاص – رفاييل جبور: حلمي تحقق بلقاء هادي شرارة

خاص – بصراحة: في دردشة سريعة مع النجم الصاعد رفاييل جبور، اطل نجم ستار اكاديمي ضمن برنامج “بصراحة” الذي تقدمه الاعلامية باتريسيا هاشم عبر اثير اذاعة “فايم اف ام” وتحدث عن اول جولة فنية قام بها الى كندا، حيث أكد ان الجولة كانت ناجحة جداً واكثر مما توقع. وكشف انه عائد للقاء الجالية العربية في كندا في حزيران المقبل.

وعن اغنيته الجديدة، قال رفاييل ان الاغنية ستصدر في شهر آذار/مارس المقبل وهي من كلمات منير بو ساف، الحان هشام بولس وتوزيع هادي شرارة. ولم يفصح رفاييل عن اسم الاغنية بل تركها مفاجأة.

وحول لقائه الاول مع هادي شرارة بعد ستار اكاديمي، اكد رفاييل ان حلمه تحقق بالتعامل مع “شرارة” خاصة ان الاغنية اتت بالصدفة والتعامل مع “شرارة” كان بالصدفة. وتمنى ان تكون الاغنية وجهها خيراً عليه وان تلقى النجاح المطلوب.

وهل سيصور الاغنية الجديدة على طريقة الفيديو كليب، اكد انه سيصور الاغنية وهو حالياً يفكر، هل يطرح الكليب والاغنية مع بعضهما او يطرح الاغنية قبل الكليب بعدة ايام.

وهل عُرض عليه ادواراً تمثيلية بما انه كان الممثل الاشطر في فقرة المسرح بستار اكاديمي، كشف رفاييل انه عُرض عليه عدة ادوار تمثيلية ويحب كثيراً التمثيل ولكن سينتظر الفرصة المناسبة كي يطل على الشاشة فهو يدرس خطواته بشكل دقيق جداً.

وفي نهاية اللقاء اعتذر رفاييل من جمهوره بعد فترة غياب طويلة عن التواصل معهم عبر مواقع التواصل وطلب منهم ان ينتظروا عمله الجديد.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com