خاص- ناصيف زيتون نجاحات متوالية واطلالات عنوانها التألق المستمر

بعد عودته من الولايات المتحدة الاميريكية في جولة شملت العديد من الولايات من أبرزها :نيو جرسي ،لوس انجلوس،و كليفلاند سجل خلالها نجاحا منقطعاً نظيراً ،حيث أقبلت الجاليات العربية من كل حدب وصوب لمشاهدة ناصيف زيتون وهو يؤدي ألبومه “يا صمت ” الذي وصل صدى نجاحه الي سائر الولايات الاميريكية ، والذي واكبته الاعلامية باتريسيا هاشم من خلال موقعها بصراحة.

فور عودته الي لبنان قام ناصيف بتصوير اغنية صوت ربابة تحت اشراف المخرج وليد ناصيف في منطقة المنصورية وقد استمر التصوير ليوم واحد فقط وسيعرض الكليب بشكل حصري على شاشة Itv•tv الذي يملكه المخرج وليد ناصيف قبل عرضها على الشاشات المحلية والعربية كما يسبق الكليب عرض حلقات “الوعد ” كتمهيد لعرض الكليب بتاريخ 9 يناير –كانون الثاني 2014 .

ويتضمن “الوعد ” العديد من المفاجآت من كواليس وشهادات بالاضافة الي الطريقة التي ولدت بها أغنية “صوت ربابة ” وسوف يعيش المشاهد وللمرة الاولى تفاصيل لم يشاهدها من قبل حول كيفية تحويل الأغنية الي قصة مصورة .

و عقب عودته الي لبنان كان بانتظار ناصيف مفاجاة سارة حيث إحتل عبر أغنيته “لرميك ببلاش ” من البومه الأول “ياصمت ” المرتبة الثانية من حيث نسبة المشاهدة بعد أغنية اليسا “أسعد واحدة ” وقد سجل عدد مشاهدي الكليب اكثر من 10 مليون ، اما على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “فايس بوك” فيبلغ عدد من يتابعون كل كبيرة وصغيرة عن ناصيف المليون والثلامئة متابع حتى الآن . , اما اخر النجاحات التي حققها ناصيف فكانت اطلالته المميزة عبر برنامج “ستار أكاديمي” والتي تعتبر أولى خطواته في عالم الاحتراف فقد أطل النجم الشاب على المسرح الذي صنع نجوميته حيث سجل ناصيف ثلاثة اطلالات مختلفة غنى من خلالها ثلاثة من اغنيات البومه “يا صمت ” :”لرميك ببلاش” “مش عم تزبط معي ” “صوت ربابة” وتحولت الحلقة الي احتفالية بوجود ناصيف كضيف على البرنامج حيث تحلق معجبوه حوله بغية التقاط الصور التذكارية معه . ويعد ناصيف معجبيه بالمزيد و المزيد من المفاجآت التي سيكتب لها النجاح .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com