“الخلية” لـ احمد عز الأضخم في السنوات الأخيرة

كشف الدكتور ممدوح الورداني العضو المنتدب لشركة الريماس للإننتاج الفني عن أن فيلم “الخلية” للنجم أحمد عز يجري إنتاجه بنظام المنافسة بين شركة الريماس والمخرج والمنتج طارق العريان، موضحا أن تكلفة الفيلم نحو 36 مليون جنيه، وهو ما يعتبر الأضخم إنتاجا في السنوات الأخيرة .

وقال الورداني : التعاون مع منتج ومخرج كبير بحجم طارق العريان صاحب التاريخ الطويل على الشاشة الفضية يعتبر مكسب كبير لنا، خاصة أننا ككيان إنتاجي نسعى لتقديم نوعيات مختلفة من الأفلام ونبحث دائما عن الجودة، وهدفنا أن نترك بصمة حقيقة في الوسط السينمائي من خلال أعمال تناقش قضايا جادة وهو ما يتحقق في فيلم “الخلية” الذي يتعرض لموضوع هام جدا وهو الإرهاب الذي تواجهه مصر منذ ثورة 30 يونيو .

وأضاف: السينما المصرية تحتاج لطرح قضايا مهمة مثل قضية الإرهاب الذي أصبح مثل الشبح الذي يطل برأسه بشكل يهدد أمن وإستقرار الوطن، ودور الفن أن يواكب ما يجري في المجتمع ويعبر عنه .

وأشار إلى تفاؤله بالتعاون مع النجم أحمد عز، لكونه أحد نجوم السينما المصرية الكبار، ولديه جماهيرية ضخمة، بدليل النجاح الكبير لأفلامه الأخيرة، مؤكدا أن دوره في “الخلية” سيكون من العلامات المميزة في مشواره السينمائي .

يذكر أن فيلم “الخلية” تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، وبطولة أحمد عز وأمينة خليل وأحمد صفوت ومحمد ممدوح والنجم السوري سامر المصري .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com