بالصور – انتهاء تصوير مسلسل “الطواريد” اول عمل بدوي كوميدي

انتهى المخرج مازن السعدي، من تصوير آخر مشاهد مسلسل ” الطواريد” الذي تنتجه شركة كلاكيت ميديا للإنتاج الفني، للسيناريو الذي وضعه الكاتب مازن طه، وتمت عمليات تصويره في أبو ظبي، ليعرض العام الحالي في شهر رمضان.

والطواريد، يشكل حالة استثنائية، من المتوقع تعميمها، إذ سيصبح أول مسلسل عربي كوميدي وبدوي في نفس الوقت. إذ تحضر فيه، وباللهجة البدوية، الطرافة والظرافة وخفة دم الممثلين، الذين تم اختيارهم جميعا من الدراما السورية.

ويؤدي أدوار البطولة في العمل نخبة من نجوم الدراما والكوميديا في سورية، وفي مقدمتهم: أيمن رضا ونسرين طافش وعبد الهادي الصباغ ومحمد حداقي ومحمد خير الجراح وجيني إسبر ومرح جبر وأحمد الأحمد وآخرون.

كما ويتألق فيه ضيوف شرف هم من نجوم الصف الأول وتتقدمهم النجمة رنا أبيض والنجمة مديحة كنيفاتي إضافة إلى الفنان محمد خاوندي وآخرون.

وفي تصريحات خاصة قال المخرج مازن السعدي ، إنه توخى الدقة والحذر في المسلسل نظرا لنوعيته المركبة.
وقال:” المسلسل ليس سهلا، لكننا سعينا لئلا نجعله معقّدا. هناك شيء جديد فيه، فمثلا لدينا كل يوم قصة، ولدينا ارتباط بين البداوة والمدينة، وهذا يجعل العمل غير سهل”. وعبر عن سعادته بتعاون الجميع معه لتخريج عمل لائق بالبيئة البدوية مختلف عما تم تقديمه في هذه الدراما التي اعتاد الجمهور رؤية الصحراء والخيمة فيها وحسب.

النجم أيمن رضا وفي تصريحه الخاص قال إنه جسد في المسلسل شخصية رئيس مخفر قبيلة الطواريد، ووصف العمل بالمتكامل غير المنقوص من شيء.
وقال:” العمل جذب كل الممثلين بدءا من نصه إلى إخراجه فضلا عن القيمة الإنتاجية فيه لشركة كلاكيت”.

أما النجمة نسرين طافش فرأت في المسلسل فرصة لإظهار البيئة البدوية بشكل مختلف، ممتدحة الأجواء التي سادت طيلة شهرين من التصوير والتي كانت كلها إيجابية على حد تعبيرها. وعن شخصيتها قالت:” أنا وضحى ابنة شيخ القبيلة طرود.. لي في العمل دور مهم ومحوري ومركزي”.

على حين، كشفت النجمة جيني إسبر عن ادائها لشخصية جواهر، التي تكون ابنة أحد وجهاء القبيلة وتقع في علاقة حب مثيرة. ووصفت جيني العمل بالراقي والمختلف والذي سيكون له في تقديم صورة جديدة عن الدراما البدوية بابتعاده عن التقليد والمألوف.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com