المشتركون يصمّمون ملابس للأطفال بطلب من سلافة معمار في Project Runway

من مدينة الملاهي للأطفال، انطلقت رحلة المشتركين في الحلقة السابعة من البرنامج العالمي بصيغته العربية “Project Runway ME” على MBC4 و”MBC مصر 2″، حيث طلبت النجمة – الضيفة، الممثلة سلافة معمار، من المصممين تنفيذ لباس لابنتها “ذهب”، ليتحدد بذلك موضوع التصميم لهذه الحلقة، والمتمثّل بملابس الأطفال.

وتحت أنظار لجنة التحكيم المؤلفة من المصمّم اللبناني العالمي إيلي صعب، وعارضة الأزياء التونسية – الإيطالية عفاف جنيفان، إضافة إلى ضيفة الحلقة الممثلة السورية سلافة معمار، تنافس كل من: ريّان أطلس من الجزائر، سليم شبيل من تونس، إلهام آيت سيل من المغرب، مهند كوجاك وآمنة الشندويلي من مصر، هبه مجددي من السعودية، علاء نجد ولوما صالح من لبنان، وعيسى حسّو من سوريا.

ومن داخل المشغل، بدأ المصممون بالعمل مع العارضات الصغيرات، وذلك تحت إشراف فارس الشهري الذي أبدى رأيه في التصاميم الأوّلية، واقترح العديد من التعديلات. وبعد انتهاء العارضات الصغيرات من تحضيرات الشعر والمكياج، قمن بعرض الأزياء التي أنجزها المصمّمون، ليقع اختيار اللجنة على أفضل ثلاثة أزياء وهي التي قام بتصميمها علاء نجد ولوما صالح وسليم شبيل. أما التصاميم الأسوأ فكانت من تنفيذ مهند كوجاك، وإلهام أيت سيل، وآمنة الشندويلي. وفي النتيجة، فاز علاء نجد من لبنان كصاحب أفضل تصميم في الحلقة، وحصل على الحصانة التي تحميه من الاستبعاد في الحلقة القادمة. من جانبه، وصف إيلي صعب تصميم علاء بالعصري وأثنى على اختياره للألوان وتناسقها، وهو ما أكّدت عليه عفاف جنيفان التي اعتبرت التصميم متكاملاً. فيما أشادت سلافة معمار بإتقان اللباس الذي أنجزه علاء معتبرةً إياه أكثر التصاميم التي لفتت انتباهها. من جانب آخر، اعتبرت اللجنة تصميم آمنة الشندويلي الأسوأ، لتودّع بذلك آمنة البرنامج.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com