سعد المجرد يوضح حقيقة تصويره لـ “غلطانة” في الصحراء المغربية ويرد على منتقديه

حلّ النجم المغربي سعد المجرد ضيفاً ضمن برنامج “بصراحة” الذي تقدمه الزميلة باتريسيا الهاشم عبر أثير إذاعة فايم ۹۹.۹.

المجرد تحدث عن حفله الأخير والأول في بيروت، خاصة أنه لم يُقدم أي حفل منذ مشاركته في برنامج الهواة “سوبرستار” على الرغم من زياراته العديدة لبيروت، وتابع أنه عندما أتت الفرصة المناسبة لم يرفضها بل كان متحمساً للقاء الجمهور اللبناني المميز. وأضاف أن حفل بيروت كان من أجمل وأنجح الحفلات التي لم ولن ينساها في حياته.

بعدما أصبح نجماً عربياً بإمتياز، هل يعمل جاهداً ليبقى متواضعاً أم أن هذه شخصيته؟ إعترف المجرد أنه يعمل جاهداً ليبقى كما هو الآن، وأنه بقي كما هو وأنه لا يتغير على أهله وأصحابه ومحبيه ومتمسك بأصله وتربيته، وأكد أنه تعلم من والده كيفية التعامل مع الناس بما أنه نجم مهم في المغرب.

وعن الأصداء التي تحصدها أغنية “غلطانة” في بيروت وباقي الدول، أكد أنه سعيد بالأصداء التي يسمعها دائما من الجميع، ويسعد أكثر بالأرقام التي مازالت تحققها على موقع يوتيوب العالمي، مشدداً على أنه يفخر بهذه النتيجة لأن فريق عمل الأغنية مغربي بإمتياز ولم يستعن بأجنبي واحد، وأضاف أن فريق العمل إستطاع أن ينشر الثقافة واللغة المغربية للعالم العربي وللعالم كله.

وهل عاش حالة القلق بإختيار جديده بعد نجاح أغنية “المعلم” الشهيرة”؟ أكد سعد أن هناك دائماً رد فعل سلبي بعد إطلاق أي جديد من الناس قائلاً “إكتسبتها من خبرتي الصغيرة”، مضيفاً أن الناس كانوا يقولون له أغنية “المعلم” جميلة ولكن “إنت باغية واحد” أجمل، معتبراً أن الناس بعدما يستمعون للأغنية أكثر من أربع مرات يحكمون عليها جيداً. وأكد أنه تقصد في “غلطانة” أن يُقدم عملاً بعيداً في المضمون عن “المعلم” من حيث الإيقاع واللهجة، وبالرغم من التردد الذي وقع به إلا أنه أراد أن يثبت لجمهوره مهارته في غناء اللونين.

وبالعودة لفيديو كليب “غلطانة”، هل واجه صعوبة في إيجاد الفكرة المناسبة أم هناك دائماً أفكار جاهزة وينفذها؟، أفصح سعد أن بالتعاون مع فريق العمل الخاص به يطرحون أفكاراً عديدة، إلا أنه في النهاية يتم إختيار الفكرة الأنسب ويتم العمل عليها وتحسينها لكي تصبح جاهزة للتصوير. وأكمل أن متخصصة الصورة ميريام الأبيض صديقته ساعدته كثيراً وهي التي إختارت مظهره في الكليب.

وهل أزعجته الإنتقادات الأخيرة التي وجّهت له بعد أن صور الكليب في الصحراء المغربية والتي هي محط نزاع بين المغرب والجزائر، أكد سعد برحابة صدر أنه لم ينزعج أبداً من الإنتقادات، معتبراً أن الإنسان الذي يحقق نجاحاً للمرة الأولى يشعر بالإنزعاج والخوف، كما شعر في بداياته، ولكن اليوم أصبح يتمتع بمناعة كبيرة. وشدد على أنه لم يُجرح الشعب الجزائري بل أراد أن يُظهر جمال بلده، ولأنه مغربي فمن المنطق أن يطلق على الصحراء بأنها مغربية، وأضاف أن هذا توضيح وليس تبريراً، وأكمل أن جمهوره الجزائري يحب فنه وأعماله ومن يحب بصدق لن يهتم بالأمور الأخرى.

وكشف سعد لبصراحة، أنه سيتم التعاون بينه وبين المنتج زياد شويري صاحب شركة أونلاين برودكشن في مسلسل قريب، وتمنى أن يضيف هذا التعاون لهما، وأضاف أن هناك فكرة مميزة يتم العمل عليها بإنتظار أن تكتمل عناصرها لتصبح جاهزة.

وعن تعليق الفنان الشامل مروان خوري حول نسب الدور له، وإصداره لبيان متمنياً كل التوفيق للمجرد، شدد سعد على مناداته بالأستاذ مروان خوري، الذي إعتبره أستاذاً وأنه صديقه المحبب لقلبه، كاشفاً أنه سيجمعهما أكثر من عمل قريب بعد أن يلتقيا.

وهل يعيش سعد علاقة حب كبيرة، أكد سعد أنه يعيش قصة حب كبيرة جداً مع أعماله والألحان والموسيقى، ومع جمهوره الذي يحرص دائماً على كسب ثقته ومحبته في أعماله وحفلاته.

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com