بالصور- ايما ستون تتألق في افتتاح مهرجان البندقية السينمائي

افتتح فيلم (La La Land) للمخرج داميان تشازل مهرجان البندقية السينمائي في دورته 73 يوم الأربعاء لتبدأ أيام من العروض والحفلات والتألق على السجادة الحمراء.

وقد وصلت بطلة الفيلم ايما ستون (27 عاماً) بكامل اناقتها وجمالها وتمايلت على السجادة الحمراء بفستان انيق حمل توقيع دار فيرساتشي. كما شوهدت وهي تلتقط الصور مع المعجبين.

فيلم (La La Land) – وهو دراما موسيقية كوميدية عن أفراح وآلام السعي لتحقيق الأحلام – يقوم ببطولته ريان جاسلينج وإيما ستون ويروي قصة عازف بيانو جاز مكافح يدعى سيباستيان يقع في حب ميا وهي ممثلة طموحة في لوس أنجلوس في العصر الحديث. يحاول سيباستيان جذب اهتمام الناس من الشباب والكبار لموسيقى الجاز التقليدية بينما تأمل ميا أن تنال فرصة عمل بالتمثيل من خلال أحد الاختبارات التي أجرتها من أجل هذا الغرض في نهاية المطاف.

وقالت ستون لصحفيين خلال مؤتمر صحفي “ينظر الشبان إلى الكثير من الأمور بسخرية. يسخرون من أشياء ويشيرون إلى عيوب في كل شيء وهذا الفيلم لا علاقة له بذلك.” وقالت إن الفيلم ذكرها “باختبارات التمثيل المهينة” التي مرت بها عندما وصلت إلى لوس أنجليس لأول مرة. وقالت “هذا هو ما أود أن يفعله الشبان: أن يعملوا بجد لتحقيق أحلامهم.”

ويعد الفيلم الموسيقي واحداً من عشرين فيلماً أميركياً وعالمياً تنافس على جائزة الأسد الذهبي التي سيتم تسليمها في العاشر من سبتمبر أيلول.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com