خاص – هل يكرر وسام صباغ نجاح الثنائية مع ماغي بوغصن؟

  خاص – بصراحة: يستعد الفنان وسام صباغ للوقوف امام الكاميرا من جديد حيث من المتوقع ان يبدأ تصوير دوره في الفيلم الجديد “ولعانة” وهو من كتابة كلود صليبا، إخراج إيلي حبيب، إنتاج شركة ايغل فيلمز لصاحبها الاستاذ جمال سنان.

تصوير فيلم “ولعانة” سيبدأ بتاريخ 25 آب/اغسطس الجاري. وهو من بطولة ماغي بوغصن، كارلوس عازار، وسام صباغ ونخبة من وجوه الدراما.

وفي دردشة سريعة مع “صباغ” اكد ان دوره في الفيلم سيكون مختلفاً وجديداً خاصة انه لم يجسد هذه الشخصية من قبل. وشدد ان الجمهور سيتفاجأ بهذا الدور شكلاً ومضموناً. كما ان البطولة الثلاثية التي تضمه الى جانب “بوغصن” و “عازار” ستكون مميزة وجديدة.

وتابع “صباغ” عبر “بصراحة” مشيراً انه لم يلتق مع ماغي بوغصن منذ بطولتهما في مسلسل “آخر خبر” منذ اعوام حيث شكلا حينها ثنائية ناجحة. وكشف انه يلتقي لأول مرة مع كارلوس عازار في عمل فني.

من جهة ثانية، يعمل وسام صباغ على عمل مسرحي جديد one man show  وهذا العمل سيشكل عودته الى المسرح بعد سنوات من الغياب وسيكون من كتابته ومن إخراج الممثل والمخرج داني بستاني سيحمل عنوان “ويس وسات”.

وعن المسرحية يقول “صباغ” لـ “بصراحة” انه يحكي فيها عن حياته وشخصيته وتجاربه بكل جرأة ولأول مرة، على ان يبدأ العرض في تشرين الاول مبدئياً.

وعن الصورة التي نشرها على صفحته الخاصة على تويتر وجمعته مع الممثل طوني عيسى، اكد وسام انه بدأ التحضير مع طوني لعمل فني سيجمعهما سوياً.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com