تغطية – ماذا طلب وسام حنا من زميله يوسف الخال وهل يستجيب الاخير؟

تغطية خاصة: حلّ الممثل اللبناني وسام حنا ضيفاً على برنامج “لهون وبس”  الذي يُعرض عبر شاشة الـ LBCI، مع الإعلامي هشام حداد.

هشام الذي أكد لحنا على مقولة “أنه أثبت موهبته التمثيلية بعيداً عن جماله”، رد حنا مؤكداً على إنه لطالما جسد أدواراً جميلة وقوية وتثبت موهبته التمثيلية، إلا أن معظم الوسط الفني لم ينس أنه كان ملك جمال سابق، مضيفاً حتى أصحاب مهرجانات التكريم يطرحون إسمه دائماً إلا أن اللجنة تعلق “إيه بس وسام حلو” على حد قوله.

وتابع “وسام” مشيراً إلى عدم ممانعته بتجسيد الأدوار التي تظهره قبيحاً قائلاً “ما في مشكل ابداً، نحن منمثل”، مضيفاً أن معظم نجوم الصف الأول وخاصة هذا العام إتكلوا على جمالهم وطريقة ظهورهم أمام الكاميرا ففشلوا ولم يقدموا شيئاً جديداً، مؤكداً أن دور “فادي” الذي جسده في مسلسل “يا ريت” كان صغيراً ولكن مؤثراً.

وأكد أن هذا الموضوع ينطبق أيضاً على الممثلين السوريين الذين أخذهم المظهر “ففاتوا بالحيط 80% من النجوم”.

وأكد أنه لا يهمه أن يكون نجم صف أول، إنما يهتم بالأدوار التي يجسدها وخاصة المركبة منها، حتى يحصّل حقه “باخد قرشين حلوين وبفل على بيتي والناس بتكون حابتني”. كاشفاً إنه ليس ممثل صف أول، وليس ضرورياً أن يكون إسمه في الأول طالما أنه يأخذ مالاً تماماً كما يأخذ نجوم الصف الأول.

وتعليقاً على إنتقاده للممثلة نادين الراسي بأنها في مكان لا تُحسد عليه وعليها النظر في ما تقدمه، فسأله هشام “من أنت لتنتقدها”، فرد حنا مؤكداً أنه إنتقدها كمشاهد ولأنه يحبها كثيراً وهي تعلم ذلك، معتبراً أنها قدمت أدواراً جميلة إلا أنها في الفترة الأخيرة تقف مكانها، فنصحها بأن تنسى “شكلها”.

أما فيما يتعلق بإنتقاده للممثلة نادين ن. نجيم وإنها تكرر نفسها، أكد حنا أنه يحبها وجارته ويعتبرها نجمة صف أول عربياً، ولكن من خوفه عليها قال إنها تكرر نفسها وبرأيه ان الثنائية هذه السنة لم تنجح كما السنة الماضية حيث “كسرت الأرض” حينها.

سأله هشام ماذا قصدت عن الممثل يوسف الخال إنه على مفترق طرق ويجب أن يُحافظ على نجوميته؟، رد حنا أنه يجب أن ينسى شكله الجميل، ويبتعد عن دور الشاب “الجغل”، مؤكداً أنه ينتظره بدور مركب، مضيفاً إنه لا يزال بنظره مثله الأعلى.

ورداً على سؤال حداد عن الجوائز التكريمية في لبنان وهل ظُلم من قبلهم، أكد حنا أن الأمر مبكراً على التكريم، معلقاً أرى أشخاصاً تُكرم لا أعلم على ماذا، مضيفاً أن الجوائز تبدأ أسعارها من ال 5000$.

وكشف إنه لم ينزعج من شائعة إشهار إسلامه، وتواصل معه العديد من الكوادر المسيحية مستفسرين عن الأمر ووضح حقيقة الموضوع، مشدداً على أنه أكثر شخص يشهر ديانته ويتباهى بها على الرغم من الشتائم التي تطاله.

وعن إتهامه بأنه يقدم كمية أعمال أكثر من النوعية، رفض الإتهام وأكد أن أدواره مميزة ومنها دوريه في مسلسليّ “سمرا” و “يا ريت”.

وفي ما يتعلق بخلافه مع نقيب الممثلين جان قسيس أشار حنا الى أن الأمور لم يصل للخلاف “اتصلت فيه وتراضينا”.

وعن الممثلة ماغي بو غصن اشار الى أنها تتطور في التمثيل، وتأسف على إنتقادها حتى قبل أن يبدأ العمل.

وعن الصداقة في الوسط الفني والخلاف بينه وبين الممثل طوني عيسى، لم يتحدث عن الخلاف، قائلاً “ما في صداقة بالوسط الفن”،. وسببها المنافسة القوية بين الممثلين والممثلات.

وختم حنا حديثه مؤكداً أنه يحب التمثيل أكثر من التقديم، وإنما التقديم له مكانة خاصة عنده، وتابع أن برنامجه “حسابك عنّا” محلق بالنسبة له، ولمس محبة الناس وخاصة كبار العمر.

بقلم: لمى المعوش

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com