خاص – ماريتا الحلاني مبهرة صوتاً وصورة في “يلا نفرح”

خاص – بصراحة: بعد اقل من شهرين على اطلاق اغنيتها المنفردة “شو بدك”، اطلقت الفنانة الشابة ماريتا ابنة فارس الغناء العربي عاصي الحلاني اغنية منفردة جديدة باللغة العربية حملت عنوان “يلا نفرح” وذلك عبر تطبيق انغامي. وعلمنا ان الاغنية من كلمات عاصي الحلاني ورامي الزين اما الالحان لعاصي نفسه والتوزيع الموسيقي لـ Osane .

وفي معلومات خاصة لبصراحة علمنا ان اغنية “يلا نفرح” لن تصورها ماريتا على طريقة الفيديو كليب، بل هي تختار حالياً بين فكرتين لتصوير اغنية “شو بدك” التي اطلقتها منذ شهرين وحققت نجاحاً ملفتاً وهي من كلمات مارسيل مدوّر، ومن الحان عاصي الحلاني ومن توزيع طوني سابا ومن انتاج شركة AMD .

اغنية “يلا نفرح” اغنية مليئة بالفرح وحماسية جداً ولحنها مميز وتوزيعها الموسيقي ذات طابع سريع ويتناسب مع اجواء الصيف وادتها ماريتا بطريقة قريبة من القلب والاذن. ماريتا تدعو الشباب من خلال الاغنية ان يعيش حياته بفرح ويتفاءل بغدٍ افضل وينسى كل شيء مضى وان لا يستسلم ويكمل حلمه.

ماريتا خضعت لجلسة تصوير خاصة بالاغنية الجديدة حيث ارتدت ثوباً ابيض اللون مع خلفية زهرية وبدت جميلة وملفتة للانظار كالاميرة.

يوماً بعد يوم بدأت ماريتا تثبّت خطواتها الفنية على الرغم من مشوارها الفني القصير وذلك بفضل والدها عاصي الحلاني الذي يشرف على اعمالها، ولعاصي باع طويل وخبرة في هذا المجال وهو يقدم النصائح لابنته كما سبق وصرح في مقابلات سابقة وذلك كي تدخل عالم الاضواء والشهرة بطريقة صحيحة وتكمل مسيرة والدها الناجحة.

لماع الاغنية: اضغط هنا

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com