عنصر التشويق يرافق راغب علامة الى رومانيا

متابعة – بصراحة: يعمل السوبر ستار راغب علامة على عنصر التشويق مع محبيه على جميع مواقع التواصل الإجتماعي، حيث يقوم باخبارهم بأهم تفاصيل حياته اليومية. وبعد أن أخبرهم مؤخراً ببدء العد العكسي لإطلاق أغنيته المنتظرة “شفتك إتلخبطت”، عاد وفاجأهم مساء أمس بإلقاء التحية عليهم من منطقة بوخارست الرومانية، حيث علق قائلاً: “مساء الخير من بوخارست رومانيا متحمس جداً لتصوير فيديو كليب شفتك اتلخبطت في هذا البلد الرائع”.

“علامة” يعمل جاهداً ومن قلبه لتقديم هذا العمل لجمهوره بأبهى صورة، كما نرى ونتابع فرحته وحماسه الكبيرين قبل صدوره، وكأنه يؤكد لنا بأن هذه الأغنية تستحق الإنتظار والتشويق.

نذكر أن أغنية “شفتك اتلخبطت” من كلمات الشاعر هاني الصغير، الحان حمود الخيامي ومن توزيع محمد مصطفى. ومن المتوقع أن تبصر النور خلال أيام عيد الفطر السعيد.

من جهة ثانية، يحيي السوبر ستار حفلاً ضخماً ضمن مهرجانات الضبية الدولية وذلك في 7 تموز المقبل. وسيؤدي علامة باقة منوعة من أغنياته القديمة والجديدة منها، ومن المتوقع أن يشهد الحفل إقبالاً كثيفاً من قبل الجمهور. ليعود ويلتقي الجمهور في 5 آب/اغسطس فيSalles des Etoiles – Monte Carlo.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com