خاص بالصور – جيني اسبر وضعت ابنتها في الحقيبة وانتقلت معها الى اللاذقية… واعتذرت عن الصراع

حزمت النجمة السورية جيني اسبر حقائبها وتوجهت من دمشق الى اللاذقية وذلك بعد انتهائها من تصوير الجزء الاول من مشاهدها ضمن مسلسل “خواتم” حيث تجسد فيه شخصية فتاة تربت في جمعية خيرية كونها يتيمة الأبوين فتكبر وتعمل في بنك، قبل أن تنحرف إلى أعمال سلبية وفقا لمصالح الجمعية التي تربت فيها.

وعلم موقع “بصراحة” ان “اسبر” ستبقى في اللاذقية لقضاء عيد الاضحى الى جانب عائلتها على ان تعود لاحقاً الى دمشق لاستكمال تصوير باقي مشاهدها في العمل.

كما علمنا ان “اسبر” اعتذرت عن المسلسل اللبناني “صراع” بعدما كان قد طرح اسمها لتجسيد احدى الشخصيات إلا انها اعتذرت من شركة الانتاج بعد انتهائها من قراءة السيناريو.

من ناحية ثانية، نشرت جيني اسبر على صفحتها الخاصة على موقع انستغرام صورة لابنتها وهي تضعها في حقيبة السفر ومازحت معجبيها قائلة “بما انو حياتنا صارت ترحال أحسن قرنه لنوسه شنتة السفر”.

مسلسل ” خواتم” من اخراج ناجي طعمي، ومن كتابة نادية الأحمر وستنتجه شركة غولدن لاين للإنتاج الفني والتوزيع ليعرض العام المقبل في شهر رمضان، ويشارك في المسلسل نخبة من نجوم الدراما السورية نذكر منهم كندا حنا وعبد المنعم عمايري وكاريس بشار وغيرهم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com