اعلان الطلاق بين غادة عبد الرازق ومحمد سامي وهذا هو مخرج مسلسل شجر الدر

بعد مفاوضات وأخذ وردّ إستطاع المنتج المصري المعروف طارق صيام إقناع المخرج اللبناني سعيد الماروق بالقيام بإخراج مسلسل “شجر الدرّ” الذي ستقوم ببطولته الفنانة القديرة غاده عبد الرازق. وقد أوضح الماروق أن هذا العمل الدرامي سيكون مختلفاً عن أي عمل ظهر حتى اليوم في عالم الدراما التلفزيونية العربية. مشيراً الى أن ما كتبه الكاتب الكبير يسري الجندي، هو السبب الرئيس الذي جعله يقتنع بالموافقة على إخراج هذا العمل الضخم، خصوصاً أن المنتج الكبير طارق صيام قد فتح للمسلسل ميزانية كبيرة، ليكون على مستوى الأعمال العالمية. وأضاف سعيد الماروق، هي “شجر الدرّ” وليس “شجرة الدرّ” كما يُشاع خطأً. وإسمها الحقيقي تركمانه، ولُقّبت بشجر الدر لأنها كانت ذات شعر أحمر كما شجر الدرّ.

المنتج طارق صيام صرّح قائلاً : سيقوم سعيد الماروق وهو مخرج مخضرم وصاحب تجربة كبيرة في الإخراج، بإخراج هذا المسلسل الذي لا يمكن أن يقوم بتنفيذه إلا مخرج قدير وصاحب خيال واسع. وقد إستطعنا الوصول الى تصوّر مشترك ونهائي لكيفية تنفيذ مثل هذا العمل التاريخي الجميل، وبإمكانيات تتيح له فتح آفاق خياله ع الآخر، ليكون هذا العمل أحد أضخم الأعمال الدرامية. وستكون الفنانة الكبيرة غاده عبد الرازق هي الشخصية القديرة التي ستؤدّي دور “شجر الدرّ” خصوصاً أنها كما عرفناها في التاريخ ذات شخصية صعبة ومركّبة ومثيرة للدهشة. وقد كتب الكاتب الكبير يسري الجندي نصّاً يستحق فعلاً حشد كل الإمكانيات الممكنة تقنيّاً وفنّياً ومادّياً لتنفيذ هذا العمل بأفضل وأروع ما يمكن”.

أما عن موعد عرض المسلسل فقد تحفّظ المنتج طارق صيام عن تحديد الموعد مشيراً الى أنه لم يتعوّد إطلاق الوعود ولا إعطاء المواعيد جزافاً، مؤكّداً أن هذا أمر يتعلّق بحجم وضخامة تنفيذ الإنتاج الذي يتطلّب آمكانيات فنّية ضخمة. وبالتالي يمكن تحديد موعد العرض عند إنجاز التصوير والدخول في مراحل المونتاج”.

ولا بد من الإشارة الى أن المخرج سعيد الماروق هو أحد أهم المخرجين العرب، وقد نفّذ إخراج الجزء المُصوّر في مصر من الفيلم الأميركي “ترانسفورمرز ٢”. وله كليبات نالت جوائز عديدة لضخامة إنتاجها وحرفية تنفيذ الخدع الفنّية والتقنيّة فيها.

وكان موقع “بصراحة” اول من كشف فوز غادة عبد الرازق بهذا الدور بعد نشرها صورة حصرية من المسلسل على انستغرام: متابعة بالصورة – بعدما فازت بالمسلسل، غادة عبد الرازق مبهرة وخاطفة للانفاس في الصورة الاولى لـ شجر الدر

ويأتي لقاء “عبد الرازق” مع “الماروق” بعد عدة مسلسلات قامت ببطولتها واخرجها المخرج محمد سامي ليعلن الفراق بينهما بعد الخلاف الكبير الذي حصل بينهما في مسلسل “حكاية حياة”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com