متابعة -14 نجماً ونجمة في الموسم الثاني من (رقص النجوم)… وعلامة استفهام حول احدى المشتركات

استعداداً لانطلاق الموسم الثاني من برامج “رقص النجوم” الذي يعرض على شاشة MTV تستمر التحضيرات على قدم وساق لبدء الموسم الجديد.

وكشفت المنتجة “جنان ملاط” في حديث لجريدة “الاخبار” انه تم التعاقد مع 14 نجماً ونجمة متعددي المهن والمواهب، وان البرنامج سينطلق في 3 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل مبدئياً ويستمر على مدى 14 حلقة متتالية، كما نفت “ملاط” مشاركة السيدة سهام تويني، النائب ايلي ماروني والفنانة ميليسا في البرنامج بعدما تم التداول باسمائهم.

وكانت معلومات قد تداولت ببعض اسماء المشاهير المشاركين في البرنامج وهم بريجيت ياغي، جورج شلهوب، رودولف ابي نادر، رولا شامية، جيسيكا قهواتي، ومنال ملاط التي تعتبر راقصة “سلسا” محترفة وبالتالي اذا تأكدت مشاركتها نحن نستغرب وجودها في برنامج مع هواة للرقص فهل سيكون هناك توازن قوى بين المشتركين؟

ونشير ان النائب السابق ايلي الفرزلي كان قد اعلن في”حديث البلد” انه سيشارك ضمن هذا البرنامج وسنترك الايام المقبلة تكشف لنا حقيقة هذا الامر.

وستعلن MTV قريباً عن اسماء النجوم المشاركين في البرنامج ضمن حملة اعلانية ترويجية للبرنامج كان قد تم تصوير جزء منها مع مقدمي “الرقص مع النجوم” كارلا حداد ابو جودة ووسام بريدي.

نذكر ان الفنانة الشابة نايا كانت قد حصلت على اللقب في الموسم الاول من البرنامج بعد منافسة استمرت لاسابيع.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com