مسرح إسطنبولي يعلن عن برنامج مهرجان صور الموسيقى

 تنطلق فعاليات الدورة الثانية من مهرجان صور الموسيقي الدولي الذي تنظمه إدارة مسرح إسطنبولي في مدينة صور تحية الى الاسطورة ” فيروز ” في الفترة المتدة من 9 ولغاية 11 نيسان , وذلك برعاية وزير الثقافة اللبنانية روني عريجي وبالتعاون مع جمعية تيرو للفنون وبلدية صور وإدارة حصر التبغ والتنباك اللبنانية . ويشارك في المهرجان كل من لبنان وسوريا وفلسطين وإيطاليا وغانا وإندونيسيا وماليزيا والهند .

برنامج المهرجان ,السبت 9 نيسان, يبدأ الافتتاح بكرنفال شارع ينطلق من ميناء صور عند الساعة 4:00 وصولاً للمسرح بمشاركة الفرقة الاندونيسية وفرقة أليسار الشبابية وفرق الدبكة , والافتتاح الرسمي عند الساعة 5:00 بمشاركة كورال مدرسة قدموس والفنان زياد سحاب والفرقة الايطالية والكورية والغانية والماليزية والهندية من اليونيفيل .

الاحد 10 نيسان يبدأ مع كورال مدرسة الميادين الدولية وبمشاركة أشرف الشولي ورامي الجندي ومحمود طرباه , وفرقة ” فيض ” القادمة من سورية وتضم أمل شهاب ,نذير سلامة , لجين زغيب والختام مع فرقة بيت أطفال الصمود الفلسطينية .

الاثنين 11 نيسان يضم كورال مؤسسات الصدر وكورال مدرسة راهبات ماريوسف الظهور , ويمشاركة إبراهيم فرحات وفرقة المنفيين , أحمد عبدالحليم , مرتضى حريري , زينة إبراهيم وأم أو باند .

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com