خاص – فادي عبود يعمل في الحرام مجدداً

خاص – بصراحة: يطل الممثل فادي عبود في عمل درامي جديد بعنوان “الحرام” الذي سيبدأ عرضه عبر شاشة LBCI يوم 23 آذار/مارس الجاري.

مسلسل “الحرام” من انتاج شركة “فينيكس بيكتشرز” ومن اخراج المنتج ايلي معلوف ومن كتابة فراس جبران. وتدور قصّة المسلسل حول “لورا” (جويل داغر) التي تتحضّر للزواج من “آدم” (وسام حنّا) الخطيب السابق لصديقتها “أليس” (رين أشقر). علاقة الحبّ التي جمعت لورا بآدم، تتكلّل بزواج بُني على أسرار وترسّبات من ماضٍ يلاحِقهما، لورا وعلاقتها السريّة السابقة برجل يكبرها بالعمر، وآدم الذي تخلّت عنه أليس لتتزوّج برجل ثريّ آخر. فهل سيستمرّ زواجهما وسط أجواء الخيانة، الكذب، التملّك، وحبّ المال؟

والممثل الشاب فادي عبود الذي يشق طريقه بأدوار صغيرة ثانوية الآن لا شك في انه سيكون له دوراً بارزاً في المستقبل خاصة ان لديه الطموح الكبير وحب التمثيل ولان الدراما اللبنانية بدأت تثبت وجودها حالياً لذلك يصبح لكل ممثل فرصة اكبر في ان يتقدم ويبرز لينطلق في هذا المجال المليئ بالشغف والشهرة.

وكان “عبود” قد شارك في مسلسل “سولو الليل الحزين”، حيث جسد في العمل شخصية رجل يعمل عند احد الاشخاص الذين يملكون “Agency” واسمه “سام وردان” ولعب دوراً وهو اقناع النساء الفقيرات بأن يعملن معه بأعمال مشبوهة بالتعاون مع “وليد الغريب” الذي جسد دوره الممثل وسام حنا وهذا ما ادى في النهاية الى دخوله السجن مع نهاية مسلسل “سولو الليل الحزين”.

“الحرام” بطولة وسام حنّا، جويل داغر، رين أشقر، جو طراد، هيام أبو شديد، علي الخليل، فادي ابراهيم، باتريك مبارك، كارين سلامة، إيلي شالوحي، جوي سلامة، جو صادر، راشيل نخول، لارا خوري، كارلا جميل، طارق أنيش، فادي عبود، خالد السيد، بول سليمان، غريتا عون، نيكول معتوق، جوزف أبو خليل، وليد العلايلي، وفادي متري، قصة سيناريو وحوار الكاتب فراس جبران، إخراج إيلي معلوف.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com