خاص بالفيديو – رشا الخطيب ساحرة على مسرح مهرجان هلا فبراير

خاص – بصراحة: اطلت الاعلامية اللبنانية رشا الخطيب لأول مرة على مسرح “هلا فبراير” واختتمت حفلات المهرجان الذي بدأ منذ 28 يناير/كانون الثاني الفائت وحتى امس الجمعة 5 شباط/فبراير الجاري، هذا الاحتفال الذي اقيم بدورته الـ 17 وذلك بمرور 10 اعوام على تولي سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح مقاليد الحكم واحتفالات بمرور 25 عاما على التحرير و55 عاما على استقلال الكويت.

استطاعت “الخطيب” ان تسرق الانظار بطلتها الانيقة والجميلة على المسرح حيث اختارت ان ترتدي ثوباً حمل توقيع المصممة اللبنانية المبدعة ريم كشمر، ورحبت بالجمهور الذي اتى خصيصاً لمتابعة السهرة. ورشا الآتية من تقديم نشرات الاخبار وعلى الرغم من ان هذه التجربة هي الاولى لها بتقديم المهرجانات إلا انها وقفت بكل ثقة وقدمت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بكلمات جميلة ولم تنس ان تذكر لبنان وان تنقل تحية الشعب اللبناني الى الشعب الكويتي.

كذلك استغلت رشا الخطيب وجود النجم الاماراتي حسين الجسمي في الحفلة والتقطت معه بعض الصور في كواليس المهرجان.

نذكر ان المهرجان كان قد استقطب ألمع واهم النجوم خلال حفلات “هلا فبراير” وهم تامر حسني – عبادي الجوهر – فهد الكيسي – الشاب خالد – اصالة – شما – سعد المجرد – ابراهيم دشتي – وعد – حمود الخضر – احلام – نبيل شعيل – فارس كرم – حسين الجسمي – شيرين عبد الوهاب – هند.

https://www.youtube.com/watch?v=YN83fd2vjd4

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com