خاص – رشا الخطيب تزّف خبرًا سعيدًا لمحبيها وهذا ما قالته عبر بصراحة

زفّت الاعلامية اللبنانية رشا الخطيب خبرًا سعيدًا لمحبيها يختص بعملها في دبي وتحديدًا قناة “الشرق للاخبار” التي اصبحت متاحة الآن للمشاهدين اللبنانيين عبر “cable vision”.

وقالت رشا عبر حسابها على موقع تويتر:  “خبر سعيد لي الشرق الاخبار اصبحت متاحة في لبنان وموجودة على cable vision . صرنا اقرب وصار فيكم تابعوني بلبنان”.

وكانت رشا الخطيب، مذيعة تلفزيون المستقبل سابقاً، قد انضمت الى قناة “الشرق للاخبار” في دبي وهي تقيم هناك منذ ان تركت بلدها وعائلتها للعمل في الخارج.

وفي اتصال مع موقع بصراحة عبرت رشا عن سعادتها بعودتها لتطل على الشعب اللبناني وقالت: “انا سعيدة جدا لأن مهما نجحت في الخارج فلا شيء يضاهي ان يتابعك اولاد بلدك فتواجدي من خلال الشاشة في بلدي اجمل شعور صراحة”.

وقناة “الشرق للاخبار” تتناول المواضيع والاخبار السياسية وهناك الشق الاقتصادي (الحصة الاكبر ) الذي هو تحت اسم الشرق مع بلومبرغ، وهي (اي رشا الخطيب) بلومبرغ العربية تتضمن برامج سياسية اقتصادية وثقافية.

وتقدم رشا الخطيب برنامجًا يحمل عنوان “الوان الشرق” وهو برنامج يومي يبث الساعة ١٢ ليلا بتوقيت الامارات ١١ بتوقيت لبنان. وهو برنامج شامل يتناول مواضيع سياسية واقتصادية وصحية ورياضية وتكنولوجيا وثقافة.

وتبلغ القناة عامها الثاني في تشرين الثاني القادم وهي اصبحت متاحة في لبنان الآن.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com