تغطية خاصة – وائل جسار نجم حلقة “ديو المشاهير” دون منازع ومعتز التومي يغادر

تغطية خاصة – بصراحة: غادر الممثل التونسي معتز التومي حلقة الامس من “ديو المشاهير” بعدما نال على ادنى نسبة تصويت من الجمهور وحصل على 7 آلاف دولار قدمها لمشروعه الخيري وذلك في حلقة مميزة حلّ فيها النجم وائل جسار والنجمة رويدا عطية والفنانة انغريد عقيقي ضيوفاً، بالاضافة الى لجنة التحكيم المؤلفة من المؤلف الموسيقي اسامة الرحباني، الاعلامية منى ابو حمزة والملحن طارق ابو جودة.

اطل النجم وائل جسار للمرة الاولى على المسرح مع الممثل طوني عيسى وقدم اغنية “جرح الماضي” ونال اداء “عيسى” اعجاب اللجنة كثيراً.

اما الاطلالة الثانية لوائل كانت مع الممثلة رولا شامية حيث قدما اغنية “انتبه عا حالك” نالتNO من اسامة مع بعض الملاحظات وYES من منى وطارق.

في الاطلالة الثالثة غنى وائل اغنيته الشهيرة “غريبة الناس” مع الممثل المصري ادوارد ونال اداؤه اعجاب اللجنة. كما شدد اسامة الرحباني على حضور ادوارد المحبب في البرنامج.

ختم “جسار” اطلالاتها على مسرح ديو المشاهير باغنية “قال ايه بيسألوني” مع كل من ادوارد ومعتز التومي وطوني عيسى. وغادر المسرح بعدما وجه التحية الى كل القيمين على البرنامج وعلى لجنة التحكيم.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=3&v=NvUlh6lZni8

اطلالة رويدا عطية الاولى كانت مع الممثل التونسي معتز التومي وقدما على مسرح ديو المشاهير اغنية “لقيتك في سحر الشرق” نال اداء “معتز” اعجاب اللجنة مع بعض الملاحظات من اسامة وطارق.

في الاطلالة الثانية قدمت رويدا مع الممثلة السورية شكران مرتجى اغنية “الرقصة الاولى” ونال اداء شكران اعجاب اللجنة.

ختمت “عطية” اطلالاتها على المسرح بأغنية للراحلة وردة “بتونس بيك” مع كل من شكران مرتجى ورولا شامية. وكشفت رويدا عطية ان عملاً جديداً سيكون في الاسواق مع حلول عيد الحب.

https://www.youtube.com/watch?v=Rka5nDtXl1E

اطلت الفنانة انغريد نقور على المسرح وقدمت اغنية باللغة الانكليزية للنجمة العالمية اديل مع الممثل وسام صليبا بعنوان   “ Rolling in the deep” ونال اداء “صليبا” اعجاب اللجنة مع بعض الملاحظات كي يطور اداءه للافضل.

رحبّ اسامة الرحباني بوائل جسار وكشف ان وائل قدم اول اغنية بعنوان “خلف حدود بلادي” في سن 8 سنوات للفنان غدي الرحباني.

تواجد باسم ياخور بين صفوف الجمهور من اجل دعم زملائه.

كان لافتاً الثوب الطويل الذي ارتدته رويدا عطية في الاطلالة الثانية حيث منعها الثوب الطويل جداً من السير بسهولة وقامت شكران مرتجى بمساعدتها كي لا تتعثر.

تواجدت ماري لين ابنة وائل جسار بين صفوف الجمهور.

نال حضور وائل جسار الراقي في البرنامج على اعجاب رواد الشبكة العنكبوتية حيث لفتنا تفاعل الجمهور مع اغاني وائل ومع صوته الجميل واغانيه التي يعشقها الجمهور العربي.

https://www.youtube.com/watch?v=8VRgj17ajac

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com