تغطية – لورين قديح تودّع ديو المشاهير وطارق ابو جودة مصدوم

تغطية – بصراحة: على وقع الصدمة التي ارتسمت على وجه الملحن طارق ابو جودة، غادرت الممثلة لورين قديح برنامج “ديو المشاهير” مساء امس الاحد في حلقة حملت عدة عناوين منها الجمال، الاحساس، الحب، الاناقة والتألق، الفن الجميل حيث حلت النجمة يارا ضيفة كالنسمة الخفيفة واللطيفة والمميزة والناعمة على البرايم، اضافة الى النجم ناجي اسطا الذي زين السهرة باطلالاته المنوعة وحضوره المحبب. واستضاف البرنامج ايضاً نجم ستار اكاديمي فادي اندراوس.

وفي مجريات الحلقة، افتتحت يارا برنامج “ديو المشاهير” باغنية ميلادية “هيك العيد عنا ببيروت”مع كل المشاهير فكانت اطلالتها رائعة وانيقة ومتميزة جداً كما ان اللوحة الاستعراضية التي رافقت الاغنية كانت جميلة وملفتة للانظار وهذا ما دفع برواد الشبكة العنكبوتية للاتعبير عن اعجابهم باللوحة الافتتاحية.

بعد الافتتاحية، قدمت يارا ديو غنائي مع الممثل وسام صليبا في الاغنية الاولى “عايش بعيوني” وقد نال الديو اعجاب لجنة التحكيم واثنوا على احساس صليبا. اطلالة يارا الثانية مع المشاهير كانت رائعة حيث قدمت اغنية “ما يهمك ابداً” مع الممثلة رولا شامية وقدّم اسامة وطارق بعض الملاحظات على ادائها. ختمت يارا اطلالاتها بأغنية “اه منك يا هوى” مع الممثلة السورية شكران مرتجى فكانتا بغاية الانسجام على المسرح ونالت اطلالة شكران وخفة ظلها اعجاب اللجنة.
اطلت يارا خلال البرنامج بأربع لوكات اكثر من رائعة حيث اختارت ان ترتدي اربعة فساتين مميزة كما كانت تسريحات شعرها شبابية ومكياجها دافئ فبدت مشعة وملفتة للانظار.

https://www.youtube.com/watch?v=wULfRVbrIlk

بعدما احتل المرتبة الاولى على تطبيقي “اي تيونز” و”ابل ميوزك”، اطل النجم الشاب ناجي اسطا لاول مرة على مسرح ديو المشاهير وقدم أغنية “كذابي انت” مع الممثلة لورين قديح التي تدللت على “اسطا” واكملت دلالها على الملحن طارق ابو جودة الذي صعد على المسرح وقام بتقبيلها كما في الحلقات الاولى من البرنامج. في الاطلالة الثانية لـ”اسطا” على المسرح غنى جديده مع الممثل طوني عيسى “شو صاير علينا” فنال عيسى اعجاب لجنة التحكيم. اطلالة ناجي الاخيرة كانت مع اشيف انطوان بأغنية “لالالا”.

https://www.youtube.com/watch?v=rwVMKr_pDmI

اطل الفنان فادي اندراوس على مسرح ديو المشاهير في اغنية “بقلبي ضلي” مع الممثل التونسي معز التومي وقد نال الاخير اعجاب اللجنة التي منحته ثلاثة YES. اما اطلالة اندراوس الثانية كانت مع الممثل المصري ادوارد الذي فاجأ الجمهور باطلالته وابتكاراته وافكاره الجديدة كعادته، حيث اطل مرتدياً بابا نويل على المسرح ونال لوكه اعجاب المشاهدين كذلك لجنة التحكيم حيث وقف اسامة الرحباني بعد انتهاء اللوحة مصفقاً له معتبراً انه اضافة الى كل من يتعامل معه على المسرح.

https://www.youtube.com/watch?v=k0aHx1J9mJ4

لفتة مميزة من قبل يارا التي عبرت عن اعجابها بفستان مقدمة البرنامج انابيلا هلال، حيث اختارت الاخيرة ثوبها من تشكيلة المصمم اللبناني الذي رحل هذا العام باسيل سودا.

فاجأ طارق ابو جودة الجمهور بلوك بابا نويل.

عبرت يارا عن فخرها بالتعامل مع مدير اعمالها طارق ابو جودة ووجهت له تحية خاصة. بدوره اكد انه محظوظ بالعمل معها.

منى ابو حمزة اكدت ان الحلقة ستكون مميزة بوجود يارا.

ابدى اسامة اعجابه بالفن الذي تقدمه يارا ولفت الى ان مسيرتها الفنية تختلف عن الموجة السائدة حالياً بدورها اشارت يارا ان هذه شهادة تعتز بها من اسامة.

وجهت يارا تحية للفنان الكبير غسان صليبا.

وجه وسام تحية الى خالته بمناسبة الاعياد خاصة انها تعاني حالياً ظروفاً صحية صعبة.

اجمعت اللجنة ان المشاهير يعملون كل اسبوع على تطوير ادائهم كي يقدموا افضل ما لديهم كما كان لافتاً ان كل المشاهير حصلوا على YES.

https://www.youtube.com/watch?v=ZHLPWlnNx4w

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com