خاص – ما سرّ هذه الصورة التي جمعت شمس الغنية نجوى كرم والعميد علي جابر؟

بعدما بدأت محطات mbc بعرض الاعلان الاول لبرنامج اكتشاف المواهب Arabs Got Talent في موسمه الثالث الذي سيبدأ عرضه قريباً، حصل موقع “بصراحة” على صورة حصرية لشمس الغنية اللبنانية نجوى كرم والعميد علي جابر من كواليس التصوير تظهر مدى الألفة والمحبة التي تجمع اعضاء لجنة البرنامج وفريق عملها وبدت شمس الغنية متألقة ،جذّابة وجميلة في هذه الصورة التي لم نستطع ان نحجبها عن محبيها .

ويظهر في الإعلان لجنة التحكيم الذي شاركت في الموسم الثاني من البرنامج وهي مؤلفة من شمس الغنية نجوى كرم ومدير قنوات mbc العميد علي الجابر والممثل السعودي ناصر القصبي فيما يغيب الممثل المصري احمد حلمي حيث اعتذر عن المشاركة في التصوير بسبب الاحداث الاخيرة في مصر والذي انضم الى اللجنة في موسمها الثالث وقد حضر الحلقات الست الاولى التي تم تسجيلها في بيروت لغربلة المشتركين الذي سينتقلون الى المرحلة النهائية. كذلك تظهر في الاعلان مقدمة البرنامج ريا ابي راشد ومقدمه قصي خضر مع مجموعة من الراقصين والمواهب.

وكان من المتوقع ان تحلّ شمس الغنية ضيفة على برنامج”انا والعسل” مع نيشان في حلقته الاخيرة إلا ان تدهور ظروف والدها الصحية والمتواجد حالياً في المستشفى ادى الى الاعتذار عن المشاركة هذا العام.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com