تغطية خاصة – بعد خلافهما الحاد، هل عادت المياه الى مجاريها بين وسام حنا وطوني عيسى؟

نقل الاعلامي روبير فرنجية تحية من الممثل طوني عيسى قبل سفره الى بلجيكا الى الممثل وسام حنا الذي كان موجوداً في استديو اذاعة صوت الغد على هامش المقابلة التي كان يجريها “فرنجية” مع اسرة عمل “عشرة عبيد زغار”.

ووجه طوني عيسى تحية خاصة لـ وسام حنا الذي كشف بدوره انه ربما سيجمعهما عملاً عربياً قريباً.

بدورنا نتمنى ان تكون المياه قد عادت الى مجاريها بين الممثلين الشابين وسام حنا وطوني عيسى، اولاً لأنهما صديقان وثانياً لانهما زميلان وقد يلتقيا في عدة اعمال في المستقبل.

وكان وسام حنا قد صرح ضمن مقابلة مع مجلة “الشبكة” ان طوني عيسى كان يتردد إلى منزله وكان من أعز أصدقائه، لكنه اكتشف غدره بالصدفة. ليرد الممثل طوني عيسى بطريقة غير مباشرة على الممثل وسام حنا وذلك اثناء استضافته ضمن برنامج “حديث البلد” بان وسام حنا قال انه كان من اعز اصدقائه وقام بغدره، فأشار “عيسى” الى انه في حال كان من اعز الاصدقاء فلماذا لم يبادر ويتصل به ليستفسر عن الموضوع فهذا يعني انه ليس بصديق اولاً، اما ثانياً وفي حال كان احد الاشخاص ينقل له اخباراً كاذبة ويصدقها فهذا يعني انه ليس بصديق، وختم “طوني” قائلا:”ربما وصف وسام حنا لي بالغدار يعود الى اختياري لبطولة مسلسل كان قد عرض عليه من قبل وانا قبلت به في حال كان هذا الموضوع”. مؤكداً انه لم يسعَ لأخذ الدور من امام وسام حنا.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com