ديانا حداد ردّت على الانتقادات التي طالتها بعد اعلانها مساعدة الطفل حيدر

متابعة – بصراحة: ردّت الفنانة اللبنانية ديانا حداد على الانتقادات التي طالتها بعدما اعلنت عن مساعدتها للطفل حيدر الذي فقد والديه في الانفجار الذي ضرب “برج البراجنة” منذ عدة ايام.

وقالت حداد في سلسلة تغريدات اطلقتها على صفحتها الخاصة على موقع تويتر: “للأسف اللي انتقدوا بخصوص تقديم المساعدة للطفل اليتيم حيدر مصطفى وتحقيق حلمه بمقابلة كريستيانو الظاهر ما بيعرفوا انه مش كل شي الفلوس !!وأنك تقدر تزرع البسمة والفرحة على وجه طفل يتيم شيء بقمة الروعة والإنسانية !! الحمدلله تواصلت مع عائلة الطفل حيدر الكريمة والحمدلله هم عائلة مرتاحة مادياً وقادرين على تربية ورعاية حيدر والله يجعلها في ميزان حسناتهم لإن كافل اليتيم في الجنة ،، وهالكلام مش تبرير للمبادرة اللي قمت فيها اتجاه الطفل حيدر، فقط للتوضيح انه الدنيا بعدها بخير وانا من باب إنسانيتي وكوني ام وبعرف معنى انك تفرح طفل وتزرع البسمة على وجهه وخاصةً اليتيم!!”.

وتابعت حداد: “واللي ما بيعرف بهالأمور ارجو ما يفتي من عنده ،، لإن مفهوم الانسانية مختلف تماماً عن مفهوم عقول البعض السطحية !! واللي بقول انه عمل الخير مش من المفروض يتكلم عنه الانسان انا أوافقكم الرأي بس الانسان المعروف حلو يسلط الاضواء على هالاعمال الانسانية فقط من باب تشجيع الناس أيضاً على عمل الخير بأي طريقة كانت، والله يجعل اعمالنا وأعمالكم عند الله وحده هو الأعلم بما في نياتنا وقلوبنا”

وتمنت حداد : “ان نرتقي بعقولنا وأفكارنا شوي لحتى ما نبقى بهالدمار اللي عم نعيشه “.

وختمت حديثها قائلة: “ولمعلوماتكم سبب دمار المجتمعات الأفكار السلبية المتكررة والتفكير بالامور بشكل سلبي وهاي الحقيقة”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com