بالصور – النجمة المصرية لارا اسكندر ضيفة مميزة على حفل فوغ في دبي

شاركت النجمة المصرية لارا اسكندر في حفل العشاء الذي اقامته شركة فوغ ايطاليا في دبي الأسبوع الماضي وحضره حشد كبير من الوجوه العالمية نذكر منهم الشاب خالد الذي قدّم وصلة غنائية ألهبت الحضور، زوجة الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي كارلا بروني التي قدمت وصلة غنائية ايضاً مع العزف على الغيتار وغيرهما من الوجوه المعروفة في عالم الموضة والازياء.

تألقت “اسكندر” خلال حفل العشاء الذي اقيم في “بافيليون” – دبي بفستان أبيض ماكسي انيق حيث كانت مدعوّة من قبل الماركة العالمية “لويس فيتون” التي سبق وتعاملت “اسكندر” معها وكانت فرصة لتلتقي مع أهم الوجوه في عالم الموضة والازياء والماركات العالمية.

لارا لم تكن الضيفة الوحيدة التي اختارت اللون الابيض فقد غصت القاعة بالكامل باللون الابيض الذي كان ثيمة الحفل الذي افتُتح بمرور المدعوين على السجادة البيضاء.

من ناحية ثانية، تشارك لارا اسكندر في ألبوم “بالعكس-2” بأغنية I Love Paris وهو من إنتاج شركة JMR لجان ماري رياشي الذي سيطلق البومه الجديد بسهرة يوم الجمعة الموافق في 13 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري في مطعم لوريس – الجميزة بحضور اهل الاعلام والصحافة والفنانين المشاركين في العمل.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com