ماذا بين رامي صبري وسامو زين وخالد سليم؟

متابعة – بصراحة: طرح الفنان المصري رامي صبري قبل أيام قليلة ألبومه الجديد “أجمل ليالي عمري” من إنتاج شركة مزيكا، ويلاقي الألبوم أصداء واسعة وإيجابية في الشارع المصري، وخلال الساعات الفائتة قام عدد من نجوم مصر والغناء العربي أبرزهم أنغام وأصالة وسميرة سعيد بالمباركة لرامي على ألبومه الجديد، وأخر التهنئات التي وصلته من الفنان والممثل المصري خالد سليم الذي قال عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام “الف الف مبروك لأخي وصديقي رامي صبري على الالبوم الجميل، تسلم على تعبك ومجهودك فيه انت وفريق العمل الجميل اللي اتعودنا منه دايما على كل حاجة جميلة، تامر حسين، طارق توكل، احمد علي موسى، مدين، والاستاذ طارق مدكور، يا رب من نجاح لنجاح”.

من جهته رد رامي على هذه التهنئة المميزة من زميله خالد سليم حيث قال “حبيبي يا خلود ربنا يكرمك وانا مستني البومك، اكيد يبقى من احلى الالبومات الفتر اللي جايه، انت فنان حقيقي وانا بحب صوتك واغانيك.. ربنا يحميك”.

وكان الفنان السوري سامو زين قد هنأ زميله رامي صبري على البوم “اجمل ليالي عمري”بعد ما أسمعت ألبومك عرفت في مجهود منك ومن طاقم العمل أحب أقول أنت فنان من النوع الرفيع مبروك من قلبي وأتمني لك دائماً النجاح المستمر”، ورد رامي على سامو بالقول “شكرا لروحك الجميله وتقديرك لزمايلك يدل علي ثقتك في نفسك واحترامك للاخرين .. ربنا يوفقك في البومك الجديد”.

بقلم: موسى عبدالله

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com