تغطية خاصة- فادي شربل وكارين رزق الله في (عمي بروسبير)… قريبا

استضاف الاعلاميين رجا ناصر الدين ورودولف هلال كل من الفنان اللبناني ربيع جميّل والممثل الكوميدي فادي شربل والممثلة كارين رزق الله في حلقة جديدة من برنامج ضيوف الروف.

البداية مع كارين التي تكلّمت عن تجربتها ككاتبة حيث ذكرت بأنها تجربة جميلة وهي بدأت بالكتابة منذ 10 سنوات ولكن المرة الاولى التي كتبت مسلسل لغيرها تحت طلب المنتج مروان حداد .وصرّحت انها تعمل على اربعة أعمال 2 لمروى غروب سيعرضان على mtv ومسلسلين سيعرضان على lbci حيث ستشارك بهما كمملة.

وبالكلام عن تجربتها في ديو المشاهير ذكرت كارين بأنه كان هناك مجهوداً كبيراً خاصة مع الموسيقي اسامة الرحباني الذي كان ينتقد كثيراً. وأضافت بأنها أحبت المشاركة والعمل ولولا هذا البرنامج لما كانت ظهرت على المسرح وغنت مع فنانين .

وعن رولا سعد ذكرت بانها انسانة متواضعة جداً وقلبها كالاطفال.

وعن اطلالاتها التلفزيونية ذكرت بأنها ليست مقصرة باطلالاتها وهناك عمل قريبا” على التلفزيون وتفضل أن يكون في كل سنة عمل .

في فقرة الاختيار :بين هيفا واليسا اختارت هيفا
بين طوني خليفة ونيشان اختارت نيشان لوجود صداقة بينهما معتبرة أنه غيّر مقاييس البرامج الحوارية .

اما الممثل فادي شربل فقد ذكر بأن برنامج كثير سلبي مستمر منذ 3 سنوات والناس قد تعودت عليه اما برنامج كوميكاز الذي بدأ عرضه على lbci منذ فترة فهو برنامج جديد تمثيل مباشر أمام الحضور وهو فكرة جديدة، وأضاف عن حلقة كوميكاز الذي كان ضيفها النجم اللبناني نقولا الاسطا كانت عفوية جدا” وخاصة ان نقولا يحب التمثيل وذكر بأن نقولا هو انسان لبق، مهذب وطبيعي جداً.

وعن موضوع الانتقاد الذي واجه البرنامج ذكر فادي بأن الانتقاد شيء أساسي فالانتقاد هو دليل على الوجود، وأضاف بأنه هو ينتقد ويمزح ولكن لا يجرّح بأحد أبداً .

وعن تحضيراته ذكر فادي انه يحضر برنامجاً جديداً من كتابته وكارين اسمه “عمي بروسبير “وهو رجل ميت والبرنامج من نوع الكوميدي الشبابي .

في فقرة الاختيار :
بين ماريو باسيل وشادي مارون اختار ماريو باسيل
بين رولا شامية وأنجو ريحان اختار رولى شامية
بين كلوديا مرشليان وكارين رزق الله اختار كارين لانه عندما يشاهد عمل لها لا يتوقع ما الذي سيحدث فيه .

وختامها كان مع الفنان ربيع جميّل الذي أشعل الحلقة والحضور بأغانيه الخاصة والطربية وصوته الجميل حيث ذكر بأن بداياته كانت مع تجديده لأغاني قديمة وكان يبحث عن موضوع جديد ليدخل به عالم الفن بأغاني خاصة وكانت اغنيتي “القمر الصناعي” و”يلا تنام”.

وردّ على أحد المتصلين الذي انتقد ابتعاده عن الناس فقال بأنه ليس بعيد وهو موجود مع الجميع وعبر كل الاذاعات .

وعن تحضيراته ذكر بأنه في صدد التحضير لأغنية جديدة موضوعها جديد من كلمات فارس اسكندر الحان ماهر العلي تحمل عنوان “عصبت عليها”

وحول الغيرة ختم اللقاء قائلا” بأنه يغار من كل أغنية جميلة وهذا حافز له ليقدم الأفضل دائماً.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com