روتانا مصرية تتفوق بـ 12 مليون مشاهد عبر الـ يوتيوب

بعد أن حصدت قناة روتانا خليجية على 10 ملايين مشاهد خلال شهر رمضان المبارك عبر قناتها الخاصة على شبكة الـ “يو تيوب”، تتفوق اليوم أيضاً قناة روتانا مصرية بمتابعة 12 مليون مشاهد لها عبر الشبكة نفسها خلال عام واحد.

فالقناة التي تقدم باقة منوعة من البرامج والتي تشمل البرامج الحوارية والسياسية الجريئة وتلك الشبابية والكوميدية كما الخاصة بالأسرة، إلى جانب أجدد وأقوى المسلسلات والأفلام والحفلات الغنائية، تفوّقت من حيث نسبة المشاهدة على القنوات المصرية الأخرى التي تقدم مادة إعلامية متنوعة. هذا وقد توزعت نسبة المشاهدة بين مصر التي حصدت 6 ملايين مشاهد، تليها السعودية بحوالي المليوني ونصف مليون مشاهد، لتأتي بعدهم الإمارات العربية المتحدة بحوالي نصف مليون مشاهد.

هذا وتجدر الإشارة إلى أن شبكة قنوات روتانا كانت السباقة في بث برامجها عبر شبكة الأنترنت، لا سيما وأنها كانت الأولى بين القنوات العربية التي نقلت برامجها عبر قنوات خاصة بها عبر الـ “يوتيوب”، كما كانت الأولى من حيث ربط ليس فقط قنواتها وإنما أيضاً برامجها بخدمات التواصل الإجتماعي، وخدمة ال “بلاك بيري” لترافق مشاهديها المنتشرين في أنحاء الدول العربية والعالم، ولمواكبة الشباب العربي أينما وجدوا.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com