متابعة خاصة – مشاهير رزقوا بأطفال خلال عام ٢٠١٥

متابعة خاصة – بصراحة: قبل نهايته بشهرين شهد عام 2015 حدثاً سعيد جمع بعض المشاهير العرب، اذ رزق عدد منهم بأطفال وأصبحوا أباء وأمهات للمرة الأول ومنهم من رزق بأطفال للمرة الثانية والثالثة.

من أبرز المشاهير الذين رزقوا بأطفال خلال عام 2015 سلطان الطرب جورج وسوف الذي وضعت زوجته الثانية ندى زيدان طفلتها الأولى قبل أسابيع قليلة وأطلق عليها ابو وديع اسم “عيون”، وتعتبر عيون جورج وسوف الطفلة الأولى لأبو وديع لطالما كان يحلم بأن يُرزق بطفلة تنضم إلى أخوتها الشباب من زوجته الأولى التي لم تنجب له البنات.

شعرت النجمة اللبنانية كارول سماحة بإحساس الأمومة للمرة الأولى قبل نحو شهرين حينما رُزقت بمولودتها الأولى “تالا” من زوجها المصري وليد مصطفى، وأطلقت كارول أغنية خاصة بإبنتها قبل أيام قليلة.

رزق الفنان اللبناني زياد برجي قبل أيام قليلة بمولودته الأولى التي كانت ثمرة حب وزواج من المغربية سناء فرح، وأطلق زياد على إبنته إسم “نور”.

بدورها رزقت الممثلة السورية دينا هارون بطفلها الأول “كرم” بعد أربع سنوات من زواجها، وتعيش دينا حياة سعيدة بعيدة عن الفن خلال الفترة الحالية على أن تتفرغ لاحقاً للتمثيل.

من جهته عاش النجم المصري تامر حسني طعم الأبوة للمرة الثانية حيث رزق بطفلته الثانية “امايا” من زوجته الفنانة المغربية بسمة بوسيل، واثار إسم طفلته الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي.

اما المغنية والممثلة المصرية روبي فقد رُزقت بطفلتها الأولى “طيبة” من زوجها السابق المخرج سامح عبد العزيز حيث إنفصل الإثنان قبل أسابيع قليلة بعدما وضعت روبي طفلتها في الولايات المتحدة الأميركية.

اما الممثل والمطرب المصري خالد سليم فرُزق بإبنته الثانية “كنزي” من زوجته خيرية، ورزق أيضاً الممثل المصري أحمد زاهر من زوجته هدى بإبنته الرابعة “نور” التي إنضمت إلى شقيقاتها “ليلى، ملك، منى”.

بقلم: موسى عبدالله

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com