متابعة – مي عز الدين توضح حقيقة زواجها من رجل اعمال

متابعة – بصراحة: بعدما انتشرت في الايام الاخيرة الماضية اخباراً تفيد عن استعدادها لدخول القفص الذهبي خلال الايام القليلة المقبلة وانها تعيش قصة حب مع احد رجال الاعمال، نفت الممثلة المصرية مي عز الدين مرة جديدة خبر ارتباطها قريباً جملة وتفصيلاً وذلك في اتصال مع برنامج “اي تي بالعربي”.

وما اثار الشكوك اكثر ظهور مي مؤخراً وهي تضع “دبلة” في اصبعها، إلا انها اوضحت خلال مقابلة مع “اليوم السابع” ان “الدبلة” في اصبعها لا يعني وجود ارتباط رسمي ولكن وكل ما في الأمر أنها تتفاءل بوجود “دبلة” بين أصابعها وهي لا تمانع الارتباط ولكن الأهم أن تجد الشخص المناسب لها.

وهذه ليست المرة الاولى التي تطال شائعة ارتباط مي مع أحد رجال الاعمال، فقد سبق وارتبط اسمها مع رجل الاعمال المصري احمد ابو هشيمة طليق النجمة هيفا وهبي، إلا ان الثنائي نفيا وجود اي علاقة بينهما.

من ناحية ثانية، تستعد مي عز الدين للوقوف امام الكاميرا من جديد من اجل البدء بتصوير مسلسلها الجديد لرمضان المقبل والذي سيحمل عنوان “وعد”، من انتاج مجموعة “mbc” ومن تأليف أيمن سلامة ومن إخراج إبراهيم فخر.

نشير ان “عز الدين” كانت قد اطلت خلال شهر رمضان من خلال مسلسل “حالة عشق” والتي تعاونت فيه مع المؤلف محمد صلاح وغنت شارة المسلسل النجمة نانسي عجرم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com