بالصور- غادة رجب.. إفطاراتٌ وبرامج تلفزيونية ومشاريع غنائية متنوّعة

تحرص النجمة غادة رجب خلال الشهر الفضيل على تلبية أكبر عدد من الدعوات التي تردها وآخرها كان إفطاراً هدف إلى تكريم أوائل الثانوية العامة في إحدى فنادق القاهرة.

الإفطار حضره كوكبةٌ من الفنانين منهم إيمان سركسيان ومحمود عبد المغني وأحمد عصام وآخرون وأيضاً مجموعة من رجال الأعمال على رأسهم أحمد أبو هشيمة، إضافة إلى الإعلاميين خالد صلاح وأحمد المسلماني، المستشار الإعلامي للرئاسة.

هذا ولبّت رجب دعوة الفنان سعد الصغير الذي استضافها في برنامجه “المولد” بموسمه الثاني عبر قناة “الحياة”، فكانت حلقة رمضانية مميزة قدّمت خلالها غادة مجموعةً من الأغنيات الشعبية القديمة للفنان محمد رشدي والعزبي إلى جانب أغنياتها الخاصه ومن المنتظر عرض الحلقة خلال الأيام القليلة القادمة.

وعلى الصعيد الغنائي، أطلقت غادة مؤخّراً أغنية وطنية بعنوان “يلا يا مصريين” من كلمات الشاعر بهاء الدين محمد، ‎لحن وتوزيع وليد شراقي وتحتفي فيها غادة بعزيمة المصريين التي أظهروها إلى العالم من خلال حملة تمرّد وثورة الثلاثين من حزيران التي أسقطت الرئيس د. محمد مرسي وكانت غادة أبرز النجوم المشاركين فيها!

كما وشاركت رجب غناءً في مسلسل “نظرية الجوافة” بحيث أدّت تتري المقدّمة والنهاية في أوّل تعاونٍ لها مع عمرو مصطفي وقد لاقى التتر إعجاب الجمهور الي جانب ما يحمله المسلسل من معانٍ سياسيه في شكل ساخر كوميدي!

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com