بالصور- من سيحصد لقب أفضل ممثل وأفضل ممثلة في “اراب كاستينغ”؟

عن المكتب الاعلامي: بعد أن قطع برنامج ” أراب كاستنغ” مرحلته الأولى، يصل بدءا من اليوم الجمعة إلى أولى حلقاته التي تبث على الهواء مباشرة، وذلك بوصول عدد المتسابقين الناجحين إلى عشرين تجاوزوا مرحلة الاختبارات السابقة.

وينتمي العشرون متسابقا إلى بلدان عربية مختلفة تمكنوا جميعهم من اجتياز حاجز الحلقات الأربع السابقة التي كانت تبث مسجلةً، وبحضور أخاذ للجنة التحكيم الاحترافية المؤلفة من باسل خياط وغادة عبد الرازق وقصي خولي وكارمن لبس.

وانتهت الجهة المنظمة من كافة التحضيرات لإطلاق الحلقة الأولى مباشرةً والتي ستعرض على شاشة أبو ظبي كما في الحلقات السابقة، مع وعود مؤكدة بأن يظهر البرنامج بما يتناسب وحجم آمال الجمهور العربي وتطلعاته للبرامج الفنية.

وفي تصريحات خاصة رأى قصي خولي أن الحلقات المباشرة ستعطي انطباعا حيويا عن حسن سير العملية في هذا البرنامج، متوقعا أن ينجز البرنامج أهدافه كاملة. وقال:” وبالنسبة للأمر الفني، فإن الطلاب العشرين باتوا في مرحلة أسهل لهم بعد اجتياز المرحلة الاصعب”. واعتبر الناجحين الذين سيشاركون في الحلقات المقبلة محترفين، وبأن الجمهور سيبصم لهم ويشير إليهم بالبنان والكفاءة على حد تعبيره.

أما النجمة المصرية غادة عبد الرازق فرأت أن البرنامج توفر على مجموعة كبيرة من “الهواة المحترفين” وبأن الصورة التي قدموها كانت في غاية الإثارة والندّية لنجوم كبار. وأضافت:” سيفاجأ الجمهور بما ليس منتظرا من طلاب لم يكونوا قبل أسابيع سوى متابعين، والجميل أكثر أن هؤلاء الطلبة منتمين إلى بلدان عربية مختلفة، وسيكونون نجوما في المرحلة المقبلة وهذا ما نتوقعه بل ولمسناه في التصفيات التي جرت في الحلقات السابقة”. وكشفت عن أن كل التفاصيل ستؤدي إلى حقيقة واحدة وهي أن البرنامج سيعتلي عرش البرامج الفنية في العالم العربي وبخاصة لجهة تخصصه في اكتشاف الهواة بطريقة احترافية، مشيرة إلى بذل اللجنة المنظمة للبرنامج كل الجهود في سبيل نجاح العملية.

وترتكز فكرة البرنامج على دخول عدد كبير من الموهوبين في تدريبات مكثفة يقدمون فيها كل أنواع التمثيل ليتأهل عشرون إلى الحلقة الخامسة، وعندها يصبح للجمهور كلمة.

وفي النهاية سيصل الجمهور إلى لقب أفضل ممثل وأفضل ممثلة من بين المشتركين في أولى مواسم أراب كاستنغ.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com