متابعة – ثنائية الفنان فايز السعيد والشاعر حنظل تبشر بموسم فني ابداعي

fayezelsa3yd1final

متابعة خاصة – بصراحة: على ما يبدو ان الساحة الفنية العربية تتحضر لثنائية مميزة وفريدة من نوعها في الايام القليلة المقبلة وذلك بعدما رصدنا تناقل رواد الشبكة العنكبوتية لاغنيتين وقعهما كل من سفير الالحان الفنان الاماراتي فايز السعيد والشاعر حنظل.

العملان الفنيان المميزان هما “نجد الحلا” و “ما احبك”، وقد تم اطلاقهما منذ اكثر من اسبوعين عبر موقع يويتوب وقد وقعهما الثنائي السعيد وحنظل وهما يلاقيان رواجاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي بين صفوف جمهور الثنائي.

ويبدو ان الفنان فايز السعيد الذي وقّع نخبة من اهم الاعمال العربية خلال الاشهر الماضية، يريد ان يكرّس ثنائية جديدة على الساحة الخليجية، كما هو حاصل مع بعض الملحنين والشعراء، ولا شك في انه سينجح بإيصال الحانه وكلمات الشاعر حنظل معاً لأنه يتمتع بذوق وحس فني راق واصبح يحسب لاسمه الف حساب كما ان هذا الفن الراقي جعل الكثير من كبار النجوم الخليجيين يتهافتون كي يوقع اعمالهم القيمة.

فأغنية الديو “نجد الحلا” جمعت كل من النجم الكبير عبدالمجيد عبدالله والفنان السعودي إسماعيل مبارك لحنها فايز السعيد وكتبها الشاعر حنظل، وزعها زيد نديم، مكساج جاسم محمد، وايقاعات ابراهيم حسن.

اما العمل الفني الثاني فقدمه الفنان وليد الشامي بصوته المميز في اغنية “ما احبك” كلمات حنظل والحان سفير الالحان فايز السعيد حيث لاقت الاغنية رواجاً لافتاً بين جمهور “الشامي”

اعمال السعيد-حنظل تبشر حتى الساعة بالتميز ولا بد ان يتكرر هذا التعاون لما يتمتع به شعر حنظل الغنائي من رقي وعمق وسلاسة ونعد انفسنا بموسم فني مثمر طالما ان مبدعين في الكلمة واللحن اجتمعا على تميز واستثنائية

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com