منير الحافي يتأثر على الهواء ويوجّه كلمة من أجل هذا الرجل

استقبل الاعلامي قاسم دغمان ضمن برنامجه الرمضاني اليومي عبر شاشة للـNBN حالة وحاجة انسانية ومرضية هو المواطن حسن جبيلي الذي فقد ساقيه خلال حرب تموز 2006 اثناء مهمة له مع جهاز الدفاع المدني.

وحل الاعلامي منير الحافي ضيفاً على هذه الحلقة وقد شارك بمحاورة الحالة وتلقي اتصالات التبرعات، الحافي حيا حسن على تضحياته تجاه وطنه وكيف استمر بالعمل مع جهاز الدفاع المدني حتى بعد اصابته وتمنى من الدولة اللبنانية ومجلس النواب بت قانون تثيبت موظفى جرحى جهاز الدفاع المدني.

كما اطلق حسن خلال الحلقة نداء لمدير عام الدفاع المدني العميد ريمون خطار بتخصيص يوم وطني لجرحى وشهداء جهاز الدفاع المدني الذين قدموا الغالي والنفيس في سبيل الدفاع عن وطنهم وابنائه.

وتخلل الحلقة اتصالات عبارة عن تبرعات بمبالغ مالية لمساعة حسن بالسفر الى فرنسا مجدداً لتركيب اطراف جديدة باعتبار ان حالته تستدعي السفر ولا يمكن لاي مؤسسة مساعدته في لبنان لان اطرافه كهربائية وتصل التلكلفة الى 150 الف يورو.

هذا وتمنى الاعلامي منير الحافي خلال الحلقة ان تنظر القيادات السياسية في لبنان الى الاشخاص امثال حسن وغيره والاهتمام بهم بعيدا عن الصراعات والمناكفات السياسية التي وترت الوضع وابعدت اللبنانيين عن بعضهم البعض.

وحيا ادارة للـNBN لتميزها خلال الشهر الفضيل باختيارها برنامج لأهل الخير والتفكير بالمرضى والفقراء وذوي الاحتياجات الخاصة متمنياً ان يعود لبنان الى سابق عهده بلد العيش المشترك وبلد الامن والامان وحيا الجيش اللبناني وجرحاه وشهدائه على كل التضحيات التي يقدمها في سبيل رفعة لبنان والحفاظ على أمنه وسيادته.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com