بالصور- مأساة هذه المرأة تصدم المشاهدين… داليا أحمد تقبّل يدها بتأثر ونادر صعب يُنقذ الموقف

استقبل الاعلامي قاسم دغمان ضمن برنامج “لأهل الخير” حالة مرضية جديدة السيدة سلوى خوري التي تعاني من أمراض رئوية، ضغط، وبحاجة لعملية جراحية لترميم الأنف بعدما استئصلته نتيجة خطئ طبي.

وشاركت في الحلقة الاعلامية داليا أحمد التي تلقت اتصالات التبرعات وحاورت السيدة خوري، أحمد صدمت بايمان الضيفة وقوة صبرها على معاناتها والامراض التي جعلت حياتها جحيماً، وباركت لها عنفوانها وطيبة قلبها وقبلت يديها بعدما بكت السيدة خوري من معاملة الناس لها بحساسية نتيجة مظهرها الخارجي.

هذا وقد توجت الحلقة باتصال من طبيب التجميل الدكتور نادر صعب الذي تبرع بتكفل السيدة خوري ضمن المستشفى الخاص به ووعدها بالكشف عليها مع مجموعة من الاطباء لترميم انفها على نفقته الخاصة الامر الذي ادخل الفرحة الى قلب السيدة بعد سنوات من المعاناة وكانت مضطرة لجمع مبالغ مالية من اهل الخير للسفر الى ايطاليا للمعالجة.

وقد نوهت الاعلامية داليا احمد بمبادرة الدكتور صعب الانسانية وشكرته على محبته ووقوفه الى جانب المرضى الفقراء.

وتخلل الحلقة اتصالات من المشاهدين تبرعوا باموالهم للسيدة خوري من اجل تامين الادوية الخاصة بها وتغيير مكان سكنها في برج حمود باعتبار انها تعيش مع اربعة من ابنائها داخل غرفة واحدة لا تدخلها الشمس.

وفي ختام الحلقة توجهت السيدة خوري بالشكر لكل المتصلين من لبنان وكافة الدول الذين تبرعوا باموالهم ومنهم من وقف الى جانبها بالكلمة الطيبة والدعم المعنوي ووعدتهم بالصلاة لهم لاسيما دكتور نادر صعب ومتصل يعمل سائق تكسي تبنى دهن منزلها ليبدو بحلة جديدة.

برنامج “لأهل الخير” اعداد وتقديم قاسم دغمان يومياً عبر شاشة للـnbn الساعة 11:00 مساءً ما عدا السبت.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com