تغطية – من هي النجمة العربية التي اختارها المصمم العالمي ستيفان رولان لتكون وجهاً لعلامته؟

لينا برباري – بيروت: تواجد المصمم العالمي ستيفان رولان في بيروت بهدف عرض مجموعته الجديدة، والمعروف عن “رولان” حبه الكبير لبيروت التي زارها اكثر من مرة في السابق ولكن هذه هي المرة الاولى التي يعرض فيها تصاميمه.

واكد “رولان” في مقابلة خاصة مع “اي تي”بالعربي ان لبنان وبيروت مهمان بالنسبة له كثيراً كما ان حبه لا يقتصر على بيروت بل تعداه لكل الشرق الاوسط فهو متأثر بالثقافة والتصاميم العربية.

ستيفان كشف عن ممثلة عربية كان لها تأثير كبير في حياته، الممثلة المصرية يسرا حيث اكد انها شخصية مهمة في حياته وكان مغرماً بها عندما كان اكثر شباباً ولاحقاً اصبحا صديقين.

كما عبر عن اعجابه الكبير بالمخرجة اللبنانية نادين لبكي وبأعمالها وانه يقدرها كثيراً وهو بانتظار فيلمها القادم لافتاً الى التشابه الكبير بينه وبين زوجها المؤلف الموسيقي خالد مزنر .

واشهر من ارتدى تصاميم ستيفان رولان كانت الشيخة موزة و ليدي غاغا وكشف ان النجمة العالمية بيونسيه سترتدي مرة اخرى من تصاميمه قريباً جداً.

وقد اختار ستيفان شخصية عربية واحدة يتمنى ان تكون وجهاً لعلامته كما لديه شغف كبير لرؤيتها وهي السيدة فيروز خاصة انه يحب رموز الفن والشخصيات الغامضة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com