خاص بالصور- الحملة التسويقية الاذكى على الاطلاق لفيلم “حبّة لولو” للمخرجة اللبنانية ليال راجحة تخطّت حدود الوطن

لا شك في ان الحملة التسويقية التي تقوم بها المخرجة اللبنانية ليال راجحة قبيل اصدارها فيلمها الاول (حبة لولو) في صالات السينما بتاريخ 26 أيلول- سبتمبر المقبل حملة مبتكرة وذكية جداً وربما هي الاذكى على الاطلاق للترويج لفيلم جديد اذ يمكن اعتبارها سابقة لم نشهد لها مثيلاً من قبل لأي فيلم لبناني ، حيث روّجت ليال على صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي لصورة لها وهي تقوم برسم صورة “حبة اللولو” بأصابع يدها داعية كل معجبيها ومتابعيها الى ارسال صور مماثلة، ما دفع عشرات الاصدقاء والمعجبين وبعض المشاهير من جميع انحاء العالم الى التقاط صوراً مبتكرة وجميلة لهم وهم يقومون بالحركة نفسها كلّ على طريقته، من ثمّ قاموا بوضعها على صفحة ليال الخاصة مكتفين بعنونتها “حبّة لولو” ما أثار فضول المتابعين الذين باتوا ينتظرون الصور الجديدة وما تحمله من افكار غريبة وتحولّت هذه الحملة في ايام قليلة الى الشغل الشاغل لكل الداعمين للسينما اللبنانية والذين ينتظرون بشغف كبير هذا الفيلم اللبناني.

نترككم مع بعض هذه الصور من حملة “حبّة لولو” 

Habbit Loulou by new2.bisara7a.com

وكانت انشغلت ليال مؤخراً في الإشراف على المراحل التحضيرية الأخيرة لموسيقى فيلمها الجديد (حبة لولو) فزارت الأسبوع الماضي، استديو الموزعة والفنانة كارينا عيد، التي لحنت ووزعت موسيقى الفيلم كاملة، ووضعت مع كارينا اللمسات الأخيرة عليها، فأصبحت جاهزة.

نذكر أنه تم الإنتهاء من تصوير جلسة خاصة بالفيلم مع المصور طارق مقدم، والإعداد للحملة الإعلانية الخاصة بالعمل مع جويل فاضل. (حبة لولو)، إخراج ليال م. راجحة، إدارة تصوير فيكان جيليكيان، وبطولة تقلا شمعون، نزيه يوسف، لورين قديح، إيلي متري، وزينة مكّي. 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com