خاص- تغريدة مايا دياب تجاه دينا الشربيني تفاجئ المتابعين

ما زالت النجمة اللبنانية “مايا دياب” تتشارك ومتابعيها الاعمال الدرامية التي تُعرض خلال الشهر الفضيل. فبعد إشادتها بالنجمة “نيللي كريم” ومسلسل “فاتن امل حربي” ها هي تنشر صورة للنجمة المصرية “دينا شربيني” وتشيد بأدائها وتألّقها من خلال مسلسل “المشوار” فعبّرت قائلة: “دينا الشربيني، الممثلة الحقيقية التي تُعطي الدور كل ما تملك من إمكانات فنّية. وانا أعرف أنك تملكين الكثير بعد… أحبك يا نجمة مصر وحبيبة قلبي”.

معروف عن النجمة اللبنانية “مايا دياب” أنها تدعم زملائها وتشيد بهم وبنجاحهم، وهناك صداقة تربط بين النجمتين والواضح انهما تكنّان لبعضهما مشاعر الإحترام والتقدير.

يحكي مسلسل “المشوار” العديد من الأحداث التشويقية والمتاعب والصعوبات التي تواجه ماهر (محمد رمضان) وزوجته ورد (دينا الشربيني) وابنهما رحيم (محمد عزازي) خلال مشوار حياتهما حيث ويدخلون في مشاكل بسبب تورّط ماهر في عالم الآثار وتهريبه، إلا أنه يهرب ويطارده رجال الشرطة.

يواصل العمل نجاحه خلال الموسم الرمضاني الحالي فهو واحد من أهم الاعمال التي تعرض حاليا، ويشهد العمل العديد من الأحداث، حيث يواصل ماهر (محمد رمضان)، الهروب من الرجال الذين يريدون الحقيبة الموجودة معه والتي تحتوي على الآثار، وأثناء ذلك يواجه ماهر العديد من الصعاب في مواجهة رجال خطيرين.

مسلسل “المشوار” بطولة محمد رمضان ودينا الشربيني، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد سعيد عبد الغني، خالد أنور، خالد كمال، ندى بسيوني، كارولين خليل، محمد عز، ندا موسى، ثراء جبيل، محمود الليثي، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، منصور، سما إبراهيم، أحمد كمال، تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com