كيف عبرت جنيفر لوبيز عن اعجابها بأزياء نوال الزغبي؟

ماريو مرقص: منذ ساعتين نشر المصمم اللبناني العالميّ زهير مراد صورة للنجمة الذهبية نوال الزغبي على صفحته الخاصة على انستغرام من الفيديو كليب لأغنية “يا جدع” حيث ارتدت نوال فستانًا أبيض اللون وJumpsuit ذهبيّ من تصميمه، ولاقت الصورة اكثر من 50 ألف لايك حتى الساعة ومن بينها النجمة العالمية جنيفر لوبيز التي أحبت لوك نوال ووضعت لايك لها.

وهذا وكان غلاف ألبوم النجمة نوال الزغبي “مش مسامحة” والذي ارتدت فيه فستانا زهريًا خياليا من تصميم زهير مراد أيضًا، كان قد لاقى اعجابًا كبيرًا حتى قامت صفحة “فوغ” على انستغرام باعادة نشر الصورة التي لاقت مئة الف لايك.

الى جانب ذلك يحقق كليب أغنية “يا جدع” نجاحاً واسعاً لما يحمله من جمال وشقاوة ودلع. كما ان الاغنية تحتل المراتب الاولى على مختلف الاذاعات في لبنان ومصر والأردن والكويت ودبي وقد تجاوز عدد الاستماع اليها عبر تطبيق “أنغامي” مليوني شخص، كما أن الالبوم “سولد آوت” من الطبعة الثانية في مبيعات فيرجن في بيروت والقاهرة.

يذكر أن النجمة نوال الزغبي قد أحيت مساء السبت الماضي مع النجم عاصي الحلاني حفل زفاف كبير لرئيسة بلدية “كفارقطرا” في لبنان بحضور أهل القرية وشخصيات رسمية ورقصوا حتى ساعات الفجر الاولى على أجمل أغانيها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com